فوز الشطي تكشف عن شرطها قبل الزواج و سر انسحابها من برنامج ستار أكاديمي

فن ومشاهير

فيديو.. فوز الشطي تكشف عن شرطها قبل الزواج و سر انسحابها من برنامج ستار أكاديمي

20 نيسان 2021 14:53

حلت الفنانة الكويتية فوز الشطي، مساء يوم أمس الاثنين، ضيفة على أحد البرامج الحوارية الرمضانية، وخلال الحلقة صرحت الفنانة الكويتية بتبعات اتهامها بـ التورط في قضية غسيل الأموال، وسبب انسحابها من برنامج ستار أكاديمي، كما أفصحت فوز الشطي عن الشرط الذي وضعته على زوجها للقبول بـ إتمام الزواج.



فوز الشطي

هذا و بدأت النجمة الكويتية حديثها بالتعليق على ما ألمَّ بها عقب تلقيها خبر ورود اسمها على قوائم المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال المشهورة إعلاميا بـ اسم غسيل المشاهير.

وقالت في تصريحات متلفزة أدلت بها لصالح برنامج الإعلامي صالح الراشد:" دخلت في حالة صدمة شديدة عند سماعي بالخبر... حينها كنت حاملا في الشهر السابع... يومها توجهت إلى المستشفى للاطمئنان على صحة الجنين".

وتابعت الشطي بالإشارة إلى تأزم حالتها النفسية ومعاناتها بعد ذلك، ولاسيما في ظل شماتة الكثيرين بها، قبل أن يتم رفع الحظر عن أموالها وحساباتها وفك منع السفر عنها، بعد ثبوت براءتها من قصية غسيل الأموال، والتي كانت فيها من أوائل الفنانات اللاتي رفع عنهنّ الحظر.


وعن حقيقة طلب زوجها منها الاعتزال والابتعاد عن مجال الفن وعالم التمثيل، أوضحت الفنانة الكويتية، أن العكس الذي حدث وأن زوجها هو من أكد لها بأنه سيكون الداعم لها في كل شيء تريده، بعدما اشترطت عليه الاستمرار في التمثيل بعد زواجهما.


أما عن السبب الذي دفع بها إلى التراجع والانسحاب من برنامج " ستار أكاديمي"، بعد قبولها من قبل إدارة البرنامج، أشارت فوز إلى أن والدها مانع حينها سفرها إلى لبنان، وهو ما اضطرها إلى الانسحاب وعدم التفكير بالأمر مجددا.


من جهة أخرى، يعرض للفنانة الكويتية فوز الشطي حاليا، مسلسل " أمر إخلاء"، وهو من تأليف مريم الهاجري ومن إخراج عبد الرحمن السلمان، وتجسد فيه دور امرأة بدوية.

هذا و تخوض الفنانة فوز الشطي بطولة العمل إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" ميس قمر، عبد الله التركماني، في الشرقاوي، رهف محمد، صمود المؤمن، ناصر الدوسري، يوسف البلوشي، ضاري الرشدان، ضاري عبد الرضا، غادة الزدجالي".