هالة صدقي تسخر من زوجها سامح سامي

فن ومشاهير

هالة صدقي تسخر من زوجها سامح سامي بعد طلاقه لها على الهواء

21 نيسان 2021 13:13

خرجت الفنانة المصرية هالة صدقي عن صمتها وعلقت على انفصال زوجها السيد سامح سامي عنها على الهواء، وسخرت النجمة الشهيرة هالة صدقي منه، عقب خروجه وتطليقه لها في فيديو قصير، نشره عبر الإنترنت.



هالة صدقي

وأوضحت الفنانة المصرية أن ما بدر من زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما هو إلا استعراض ومحاولة للشهرة من خلال استغلال اسمها، وقالت في تصريحات صحافية:

" هو يريد أن ينشهر على حسابي... نحن مسيحيين... هل هناك شيء لدينا اسمه طلاق... لا يوجد في مصر أي شيء لنا اسمه طلاق... ولا أن يطلقني هكذا على الهواء... لو كان يريد أن ينفصل عني حقا... يجب عليه أن يأتي إلى أمريكا لتطليقي... هذا الحل الوحيد...".

وأكدت صدقي أن ما أقدم عليه زوجها من فعل، جاء على خلفية ما صرحت به من تفاصيل حول أزمتهما، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، حيث أوضحت بأنه قام بالفعل بـ خيانتها وأنه يريد التستر على ما بدر منه بحقها وحق توأميهما.


وصرحت النجمة المصرية قائلة:" أتعرض لخيانات عديدة ومتكررة منه... وعندما يأتي إلى مصر لا يسأل عني ولا عن أبنائه... لأنه يكون برفقة عشيقاته...".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من خروج زوج الفنانة هالة صدقي في مقطع فيديو قصير عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيهه رسالة لاذعة لها، فند فيها التصريحات التي أطلقتها بحقه حول خيانته لها، مشيرا إلى أن النساء اللاتي ظهرن معه في الصور التي عرضت خلال البرنامج، ما هنَّ إلا صديقاته، قبل أن يهمَّ بتطليقها على الهواء وأمام الملأ.


هذا وبدأ الخلاف بين الثنائي، عقب خروج سامح سامي في فيديو أنكر فيه نسب التوأمين، واتهم زوجته بـ إجراء تلقيح صناعي دون الرجوع إليه، وهو ما نفته الفنانة الشهيرة وقاضته على إثره وطالبت بإجراء تحليل البصمة الوراثية DNA، دون أن تلقى تجاوبا من زوجها الذي تغيب عن حضور جلسات المحكمة وتنفيذ الحكم بداعي السفر.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية هالة صدقي، كان مسلسل " ليه لا"، و هو من كتابة مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما والفن المصري، نذكر منهم:" أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا" وغيرهم من النجوم.