أنغام تكشف عن جديدها الفني وتوجه رسالة مبطنة إلى أصالة نصري

أنغام تكشف عن جديدها الفني وتوجه رسالة مبطنة إلى أصالة نصري

تجاهلت الفنانة المصرية أنغام، تصريحات زميلتها الفنانة أصالة نصري، خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج الإذاعية، واكتفت بـ التحدث عن جديدها الفني، مبينة أنها ستصدر أغنية جديدة خلال عيد الفطر المقبل، وأوضحت أنغام أن الأغنية من توقيع الشاعر الغنائي أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبد الواحد و توزيع الموسيقي طارق مذكور.



أنغام

ورفضت النجمة المصرية الإفصاح عن موعد إصدار الألبوم الجديد، خوفا من أن تخلف به لظرف ما، وهو ما لا تحبه، مشيرة إلى أنها دائما ما تكون مسؤولة عن كل كلمة تصرح بها، وتود البقاء هكذا.

ولكن أنغام أشارت إلى أن أغاني الألبوم، ستطرح بـ أسلوب الأغاني المنفردة، لتصدر أغنية تلّو الأخرى، ومن الممكن أن يكون بين الأغنيات فترة زمنية معينة، حيث أنها ستترك مجالا للأغنية الناجحة والتي استقطبت الجمهور لأخذ حقها من خلال تأجيل طرح الأغنية التي بعدها.

هذا و تمنعت الفنانة عن ذكر اسم الأشخاص الذين تود الاعتذار منهم، مبينة أنها لا تحب التصريح بمثل هذه الأمور على شبكات التواصل الاجتماعي وفي العلن، حيث أنها تعتبر هذا الأمر خاصا بها و بالشخص المعني، ويجب أن يبقى بينهم وبين الله فقط.

قبل أن تكشف عن الأصوات التي تحب سماعها والأقرب منهم إلى قلبها، مؤكدة أن هناك العديد من الأصوات الغنائية التي تستمع لها، ولكن الأقرب إليها والذي تود أن توثق معه تعاملهما بعقد احتراف، هو الفنان السعودي محمد عبده، مبينة أنه ساندها في بداياتها الفنية، ودعمها كثيرا، قبل أن تؤكد بأنها تحمل له في قلبها كل الحب والود والاحترام.

وفي السياق نفسه، أكد مصدر مقرب من الفنانة أنغام أن سبب عدم ردها على اتصالات الفنانة أصالة نصري، هو التزامها مع عائلتها في شهر رمضان المبارك واعتزالها التواصل، وأنه من الممكن أن تعلن صلحها مع الأخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماعهما في جلسة صلح داخل منزل النجمة المصرية بحضور أصدقائهم المقربين.

تجدر الإشارة إلى أن خلاف وقع مؤخرا بين أنغام و المخرج محمد سامي، عقب عدم إتمام غنائها شارة مسلسل " نسل الأغراب"، ومنح التتر للفنان تامر حسني على الرغم من تسجيل الأغنية بصوتها، وهو ما دفع بها إلى إلغاء متابعة مواطنها على شبكات التواصل الاجتماعي.