مي العيدان تنشر تفاصيل صادمة حول جريمة صباح السالم

فن ومشاهير

جريمة صباح السالم.. مي العيدان تنشر تفاصيل صادمة حول الواقعة

21 نيسان 2021 16:16

أوضحت الإعلامية مي العيدان حقيقة الأخبار المتداولة، حول سبب جريمة مقتل الفتاة الكويتية في منطقة صباح السالم، من خلال نقل بيان توضيحي من محامي الضحية، كشف فيه عن زيف الأخبار المنتشرة حول إقدام الجاني على قتل الفتاة في منطقة صباح السالم على خلفية رفضها الزواج منه.



مي العيدان تكشف سر جريمة صباح السالم

ونشرت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، معلقة على البيان بالقول:" القصة الحقيقية لقتل الفتاة الكويتية اليوم في منطقة صباح السالم... قتلت الفتاة انتقاما من أختها المحامية".

بينما تضمن نص البيان المنشور من قبل محامي المغدورة، الأستاذ عبد المحسن القطان، تفصيلا لمجريات الواقعة والأحداث التي سبقت الجريمة، بشكل مقتضب.

حيث جاء في نص البيان التوضيحي:" القاتل ليس زوج ولا طليق موكلتي... و سبق اتهامه بجريمتي خطف وشروع بـ القتل"، بينما جاء في منشور آخر نقلته العيدان:" امرأة مؤمنة مصلية صائمة... متزوجة معها عيالها... ليس لها أي صلة بالقاتل... سوى أن لها أخت محامية خصن لمتهم... يخرج المتهم بكفالة ينتقم من المحامية بقتل أختها".


وأتى منشور الإعلامية مي العيدان، بالتزامن مع كشف شقيقة المغدورة، توجهها أكثر من مرة للنائب العام الكويتي، وإخطاره بالتهديدات التي تصلها من المتهم، بعدما وقفت ضده في إحدى القضايا.

مؤكدة أنها قصدت النائب العام أكثر من مرة، وفي كل مرة كان يطلب منها رفع قضية جديدة ضد المتهم، دون أن يستمر بسجنه، ويخرجه بكفالة مالية.

وهو ما أثار سخط وغضب النشطاء الذين انتقدوا تصرف النيابة العامة وطريقة معالجتها للمسألة، مطالبين السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، بالاقتصاص من القاتل و إنزال به أشد العقوبات.

ومن بين التعليقات:" هذا المفروض يشنق أمام الكويت كلها.. حتى يصير عبرة لغيره"، و" يعني ما أول مرة يخطف ويقتل... متعود على هذا الشيء... لازم ينحط حد لهؤلاء المجرمين ويتخذون القوانين الصارمة بحقهم... ولا يتهاونون بأرواح الناس بهذه الطريقة"، و" يا جماعة بأي حق ينتقم منها على شانها محامية كسبت قضية ضده... هي مالها ذنب"، و" حرام والله يقتل وما يتعاقب... إذا كل قاتل يقتل ويخرج بكفالة فهي كارثة على أمن الناس وسلامتهم... مساكين أهلها... الله يعينهم على مقتل ابنتهم".