أميرة الناصر تنتقد مطلقي الوسم المهين بحقها وتبرر عودتها إلى زوجها

فن ومشاهير

فيديو.. أميرة الناصر تنتقد مطلقي الوسم المهين بحقها وتبرر عودتها إلى زوجها

23 نيسان 2021 15:31

أعربت المدونة أميرة الناصر عن سخطها واستياءها الشديد من الوسم الذي أطلق عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي رافق عودتها إلى زوجها المدون مشعل الخالدي، والذي صدر تحت عنوان " فضيحة أميرة الناصر ومشعل الخالدي".



أميرة الناصر ومشعل الخالدي

وخرجت الناصر في فيديو جديد عبر إحدى حساباتها الرسمية، مبينة امتعاضها الشديد من الوسوم ولاسيما من كلمة " فضيحة"، التي سبقت خبر صلحها مع زوجها وعودتها إليه.

قبل أن تتساءل عن كيفية رؤية البعض عودتها لزوجها فضيحة، وأن الصلح تم بتدخل وجهود بعض الأشخاص، كونهما والدين لعدة أطفال، وهو ما جعلهما يتفاهمان ويعودان لبعضهما البعض.

إذ قالت المدونة السعودية:" عدت إلى زوجي مشعل بتدخل عدة أشخاص... قربوا وجهات النظر فيما بيننا إلى أن تم التفاهم والاتفاق فيما بيننا... خاصة وأننا حاليا في شهر رمضان المبارك".

وعما بدر من زوجها خلال الفترة الماضية، عقب خلافهما قائلة:" مهما جرى مشعل يعود إلى منزله وأبنائه... وأنا كذلك مثله... وهذه ليست فضيحة... الله يهديكم".


هذا وانطلقت تساؤلات الجمهور حول كيفية عودة الثنائي إلى بعضهما البعض، بعد الخلافات الكبيرة والتشابك اللفظي والاتهامات التي تبادلاها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولا سيما وأن عودة المدونة إلى منزل زوجها جاء دون تصريح مسبق منها، إذ أنها أطلت برفقة زوجها مشعل الخالدي بـ فيديو رومانسي، بدت فيه وهي تقبله على وجنته.

الأمر الذي أحدث موجة من التساؤلات الكبيرة بين صفوف المتابعين، الذين استغربوا عودة الناصر والخالدي إلى بعضهما البعض، ولاسيما بعد خروج الأخير باكيا وقوله بأنها جعلته ينكس رأسه بين الناس عقب ظهورها بدون حجاب، بينما خرجت هي متهمة إياه بـ الاعتداء عليها بـ الضرب، والتعنيف الجسدي، مرفقة اتهامها ببعض الصور التي تظهر ازرقاق جسدها والكدمات التي نقشت عليه.

تجدر الإشارة إلى أن أميرة الناصر، احتفلت في العام الماضي 2020، بـ طلاقها من زوجها مشعل الخالدي، و تصدرت يومها قائمة الوسوم في تويتر ومؤشرات محرك البحث غوغل، بـ الفيديو الذي خرجت به مرتدية فستان الزفاف الذي كانت قد صممته للاحتفال بذكرى زواجها منه، قبل أن تقرر ارتدائه في حفل انفصالها.