نوال الزغبي للإعلامي دويع العجمي: أنت خطيبي و لن تندم

فن ومشاهير

نوال الزغبي للإعلامي دويع العجمي: أنت خطيبي و لن تندم

23 نيسان 2021 16:53

داعبت الفنانة نوال الزغبي، أشهر معجبيها على منصات التواصل الاجتماعي، الإعلامي الخليجي دويع العجمي المعروف بشغفه بها ورغبته في الزواج منها، وذلك من خلال تعليق مقتضب، مازحته فيه عبر منصة تطبيق تويتر.



نوال الزغبي

إذ عقبت الفنانة الذهبية على منشور الإعلامي الخليجي قائلة:" أنت خطيبي ولن تندم"، وذلك على تغريده كان قد نشرها في وقت سابق، أعرب فيها عن عدم اهتمامه بـ التعليقات المؤذية التي تصله عبر منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتوجه برسالة لاذعة لكل منتقديه ومهاجميه.

حيث كتب:" بـ المناسبة... مثل هذه التعليقات لا تؤذيني واسخر منها وأشارككم إياها لأني أضحك عليها... وهذه صورة مع التحية لمرضى النقص والكراهية... سعيد بحياتي ومحقق ذاتي وفوق كل هذا نوال الزغبي خطيبتي وتحبني... وشكرا".

محبو النجمة اللبنانية تفاعلوا مع تعليقها على منشور العجمي، ومن بين التعليقات:" قلبي عم يوجعني"، و" خير من اخترتِ يا نوال... ألف مبروك وسأحضر العرس بعد كورونا".

و" ترى هذا المفروض حفيدها وش من الفرحة هي المفروض تفرح به"، و" منك المال ومنها العيال"، و" حبيب القلب دويع أهنئك على الإصرار"، " احكي لنا نونا متى العرس... لنقوم بالواجب".

وأتى تفاعل النجمة الملقبة بـ الفنانة الذهبية بعد فترة وجيزة من انتقادها أحد النشطاء الذي شكك بعلاقتها بـ الله، إثر تغريد ة، شاركتها عبر إحدى صفحاتها الرسمية، حيث عقّب على منشورها الذي جاء في نصه:" أنا لا شيء بدون الله"، بالقول:" ما لهم الفنانين كلهم قالبين داعية".

وهو ما استفز الزغبي لدرجة أنها غردت ساخرة منه على الملأ، قائلة:" بـ صراحة قتلتني بـ هضامتك... أهضم أخواتك"، مما دفع المتابع لإيقاف تنشيط حسابه في التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي أغنية " عقلي وقف"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع وماستر وميكس وسام عبد المنعم، وقد تعاونت في فيديو كليب الأغنية مع المخرج فادي حداد.


وتقول بداية الأغنية:" ما شفت حد في الدنيا خطفني بـ نظرة... والتانية وأنا إلي عشت طول عمري بحسب مشاعري بالثانية... وشوفتك قلبي ده اتبرجل... وجالك جري مستعجل وأنا الحب إلي جوايا... كان مشروع ومتأجل".