كتيبة فوج الفرسان الثاني الأمريكي تشارك في مناورات الناتو Dragoon Ready 21 في ألمانيا

الرصد العسكري

كتيبة فوج الفرسان الثاني الأمريكي تشارك في مناورات الناتو Dragoon Ready 21 في ألمانيا

27 نيسان 2021 21:51

شاركت كتيبة فوج الفرسان الثاني الأمريكي في مناورات Dragoon Ready 21 التي عقدها حلف الناتو في الفترة الواقعة ما بين 9 - 19 أبريل في منطقة تدريب هوهينفيلز بألمانيا لتعزيز مهامه الأساسية وتدريبه.

وخلال المناورة التي أقيمت بمركز التدريب القتالي متعدد الجنسيات، بجانب القوات الألمانية والأمريكية، انضمت عناصر من الجيوش البريطانية والفرنسية والإيطالية واللاتفية، مما عزز القدرة على الاستجابة بشكل أكثر فعالية للأزمات الإقليمية وتلبية الاحتياجات الأمنية.

مناورات الناتو Dragoon Ready 21 

وقال الملازم أول ألكساندر وايت، المسؤول التنفيذي عن الفرقة الأولى التابعة للكتيبة الرابعة لفوج المشاة الأمريكية: "نحن لا نتهاون في التدريبات والمناورات التي نجريها، لقد قمنا بتكرار أنواع متعددة من التهديدات وخططناها لمساعدتهم في الحصول على تدريب جيد يمكنهم التعلم منه".

وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المناورات توفر لقيادة تدريب الجيش السابعة قوات عسكرية مميتة ورشيقة قادرة على الانتشار السريع في جميع أنحاء المسرح الأوروبي من أجل طمأنة الحلفاء وردع الخصوم، وعند لزوم الأمر، الدفاع عن حلف الناتو بالكامل.

والجدير بالذكر أن جزءا كبيرا من المناورة التي تم إجراؤها قد اعتمدت على أساليب هندسة ساحة المعركة واستخدام القوة المميتة في الاشتباك وآلية الاستجابة لجميع أنواع الهجمات الكيماوية، بالإضافة إلى استراتيجيات إجلاء الضحايا من الميدان.

المصدر: مجلة Army Recognition