ارتفاع مستمر يسجله سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 27 نيسان 2021

العملات الرقمية

ارتفاع مستمر يسجله سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 27 نيسان 2021

28 نيسان 2021 10:24

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر سعر الدولار في اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان المركزي، بالإضافة إلى سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12700 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12800 ليرة لبنانية.

بينما بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1512 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار المحروقات ارتفعت صباح اليوم، حيث ارتفاع سعر صفيحة البنزين بنوعيه (95 أوكتان) و (98 أوكتان) وسعر صفيحة المازوت 200 ليرة لبنانية، وفي المقابل انخفض سعر قارورة الغاز 200 ليرة لبنانية.

وفي سياق موازي بلغ سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية 3850 ليرة للدولار، وهذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين,

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

موقع النهضة نيوز يقدم لكم جدول يتضمن سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر سعر الدولار في اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان المركزي، بالإضافة إلى سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين.

اسعار الدولار في لبنان اليوم

أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

12700

12800

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3900

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1507

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

يشار إلى أن سعر الدولار في لبنان يرتبط بالحياة المعيشية، وأن استمرار ارتفاع سعر الدولار في لبنان أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية المحلية والمستوردة ومواد التنظيف، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع أسعار المحروقات والمنتجات الصناعية والألبسة وقطع السيارات وأسعار الموبايل والخدمات والمواصلات.

يذكر أنه يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وننوه بأن أخر تحديثات سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت