استقرار مؤقت سجله سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 25 نيسان مقابل الليرة

العملات الرقمية

استقرار مؤقت سجله سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 25 نيسان مقابل الليرة

25 نيسان 2021 11:49

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار اليوم في لبنان، وفق مؤشر سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12220 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12260 ليرة لبنانية.

وفي سياق موازي استقر سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1507 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

بينما سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية 3850 ليرة للدولار، وهذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة موديز الأمريكية في مذكرة لها، نشرتها يوم الأربعاء الماضي، جاء فيها إن فقدان لبنان لعلاقات المراسلة المصرفية سيسرع من تراجعه الاقتصادي.

ويذكر أن مصرف لبنان المركزي قد دعا الأسبوع الماضي حكومة تصريف الأعمال إلى الإسراع بوضع خطة للحد من الإنفاق على الدعم من أجل صيانة ما تبقى من احتياطيات النقد الأجنبي.

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية ومالية حادة، وهو ما أدى إلى ارتفاع نسبة الفقر لنحو أكثر من 50%، بينما لا يزال المسؤولون ملف تشكيل الحكومة معلق بعد مرور 5 أشهر على تكليف سعد الحريري لتأليفها.

يشار إلى أنه يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ننوه إلى أن أخر تحديثات سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الساعة 11:15 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت