سمية الخشاب تعلق على مشهد إهانة إسماعيل ياسين وغرور محمد رمضان

فن ومشاهير

سمية الخشاب تعلق على مشهد إهانة إسماعيل ياسين وغرور محمد رمضان

28 نيسان 2021 11:46

أبدت الفنانة سمية الخشاب، استغرابها من الانتقادات الجمة الموجهة إلى مواطنها الفنان محمد رمضان، وذلك في معرض تعليقها على مشهد إهانة إسماعيل ياسين في مسلسل " موسى"، موضحة أن زميلها في العمل واثق في نفسه ولكنه غير متعالٍ.



سمية الخشاب تعلق على مشهد إسماعيل ياسين

وصرحت النجمة المصرية بـ ضرورة عدم التسرع في الحكم والانتقاد للأعمال المشاركة في المنافسة الرمضانية، والانتظار إلى حين انتهاء الموسم الحالي وانتهاء عرض المسلسلات، لكي يتسنى للمشاهد الحكم عليها بطريقة صحيحة.

وأعربت الخشاب في معرض حوارها مع موقع سكاي نيوز عربية، عن استغرابها من الانتقادات الموجهة إلى زميلها في مسلسل " موسى" محمد رمضان، مؤكدة أنه شخص بسيط وغير مغرور، وأنه في موقع التصوير إنسان بدرجة فنان بالتعامل مع كل زملائه.

ولكنه عندما يبدأ بالعمل وتقمص الدور، يبتعد عن شخصيته الحقيقية، ويبدأ بالتعامل حسب الدور المسند له، قبل أن تشيد بعمله وبصفاته، بالإشارة إلى أنه متفانٍ ومجد في عمله ويعرف قيمة نفسه، ولكنه ليس بمغرور.



وعن دورها في العمل والذي تعود من خلاله إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب، استمر ثلاث سنوات، أكدت الخشاب أن شخصية حلاوتهم، التي تجسدها في مسلسل " موسى"، تشبهها بشكل كبير.

وحول الأعمال الدرامية التي تتابعها الفنانة المصرية خلال موسم دراما رمضان الحالي، قالت أنها لم تشاهد أي عمل حتى اللحظة، بسبب انشغالها بتصوير مشاهدها في مسلسل " موسى" والتي انتهت منها قبل يومين فقط.

قبل أن تؤكد على أنها ستتابع أهم المسلسلات في وقت لاحق، مبدية سعادتها الكبيرة بالتنوع الدرامي الموجود في هذا الموسم، لاسيما وأنه شهد عودة مجموعة من النجوم إلى الشاشة الصغيرة، ومنهم الفنان يحيى الفخراني.

طاقم عمل مسلسل موسى

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، ويخوض بطولة العمل نخبة من النجوم إلى جانب محمد رمضان وسمية الخشاب، نذكر منهم:

" منذر الرياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، عبير صبري، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور، أحمد طلعت، إيمان العاصي، محمد أحمد ماهر، محمد عز، صبري فواز" وغيرهم كوكبة من النجوم.