المهرة البحرينية تحير الجمهور حول ارتباطها بـ زوج الفنانة بلقيس

فن ومشاهير

المهرة البحرينية تحير الجمهور حول ارتباطها بـ زوج الفنانة بلقيس... صور

28 نيسان 2021 11:56

خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء الأخبار التي انتشرت حول ارتباطها بـ زوج الفنانة بلقيس فتحي، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وردت النجمة البحرينية على الخبر الذي انتشر مثل النار في الهشيم، من خلال مشاركة بعض التعليقات حول الأمر والرد عليها عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



المهرة البحرينية

وأثارت النجمة البحرينية بداية حيرة متابعيها، حول الموضوع، إذ علقت عبر خاصية القصص ملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قائلة:" البيوت أسرار... ومن سعى لخرابها طلع أسرارها".

قبل أن ترد على متابعة كتبت لها:" كما تدين تدان... هو خائن ولو لف ودار الزمان... غريبة عقليتك راقية بس اختياراتك فاشلة... من تاجر مخدرات لـ خائن... مهما حلف بخونك... انتبهي من هـ الخطوة يحن لها مهما طال الزمن... وبـ تعيشين حسرة وندم".

بالقول:" طول ما هو بالحلال... وارجع أذكرك البيوت أسرار... و مارح تطلعين مني منه زوجي أو خطيبي... ومالي دخل بغيري... طول عمري أمشي جنب الحيط... و مالي شغل بغيري... أنا أتكلم عن نفسي بيتي سري".


وعلى إثره، انطلقت تعليقات المتابعين الذين تساءلوا فيها عن حقيقة خطوبة مهرة البحرينية لـ سلطان عبد اللطيف، زوج الفنانة اليمنية بلقيس، وبين من شكك بالأمر باعتبارهم أن النجمتين اجتمعا قبل فترة وجيزة، وظهرا معا في فيديو عبر منصة تطبيق سناب شات.


ومن بين التعليقات الواردة:" هل خطوبة المهرة البحرينية سببا من أسباب الخلع؟..."، و" الدنيا دول تركت نايف وأخذت ذا... وهو خطب المهرة على رأسها"، و" يا أخي واضح فيلم... قبل فترة بلقيس مصورة مع مهرة بـ السناب"، و" معقولة... ما أتوقع".


هذا وقد أعلنت الفنانة اليمنية بلقيس قبل أيام قليلة، أنها في طور الانفصال عن زوجها، مبينة أنها رفعت قضية خلع عليه، وأنها على ثقة تامة بـ القضاء الإماراتي، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك.

حيث قالت في مداخلة هاتفية مع مقدم برنامج MBC TRENDING، الإعلامي صبحي عطري:" رافعة قضية خلع في محكمة إماراتية وعندي ثقة تامة في القضاء... ولا أستطيع التحدث أكثر في الموضوع... لأن بيننا أجمل هدية في العالم تركي... إن شاء الله ربنا يسهل".