تراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 29 نيسان .. سعر المبيع والشراء

أسعار الذهب والعملات

تراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 29 نيسان .. سعر المبيع والشراء

29 نيسان 2021 11:50

ينقل موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في ابنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان حسب نشرة نقابة الصرافين اللبنانيين.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12200 ليرة لبنانية، وللمبيع 12300 ليرة لبنانية.

بينما بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1511 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار،

في حين استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانيةعلى سعر 3850 ليرة للدولار، وهذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

يشار إلى أن سعر الدولار في لبنان يرتبط بالحياة المعيشية، وأدى ارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية المحلية والمستوردة ومواد التنظيف، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع أسعار المحروقات والمنتجات الصناعية والألبسة وقطع السيارات وأسعار الموبايل والخدمات والمواصلات.

موقع النهضة نيوز يرصد وبشكل يومي سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار في مصرف البنان المركزي، وسعر الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء، وسعر الدولار لدى نقابة الصرافين اللبنانية وفقاً للجدول التالي:

أسعار صرف الدولار في لبنان

أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

12700

12800

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3900

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1507

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

كما يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن أخر تحديثات سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 11:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت