حقيقة زواج المهرة البحرينية من زوج الفنانة بلقيس فتحي

فن ومشاهير

المهرة البحرينية تحسم الجدل حول ارتباطها بـ زوج الفنانة بلقيس وتكشف حقيقة الصورة المتداولة لهما

29 نيسان 2021 11:30

حسمت الفنانة المعروفة بـ اسم المهرة البحرينية، الجدل المثار حول ارتباطها بـ زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، نافية كل الأخبار المنتشرة حول الأمر، ومعرية إياها من الصحة.


المهرة البحرينية

وفي تفاصيل الخبر، خرجت الفنانة البحرينية في فيديو جديد، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتم تناقله عبر الحسابات الناشطة في INSTAGRAM.

صرحت فيه بحقيقة الأنباء المتداولة حول ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، قبل أن توضح ماهية الصورة المنتشرة لها والتي تجمعها برجل يشبه في بُنيته زوج الأخيرة، حيث قالت:

" كانوا يقولون لي مهرة... اطلعي انفي إي أو لا... أنا أبعادي كانت غير... أنا بعيدة عن المشاكل... وأنا وضعت بموقف مو حلو... حطوا أنفسكم بموقف عندكم أخت... صديقة... شخص على الأقل تحترمونه... فجأة يجي شخص يقولوا لكم... يا ترى أنت آخذة زوج فلانة...".

وتابعت:" ترى ما حلوة... لا بحقي ولا مع أهلي... ولا حلوة وأنا أمشي أسمع ليه أخذه زوج... بس شنو هالإشاعة إلي طالعة تأثر... تخيلوا أنا أبرر لكم شيء ما سويته... الموضوع طال وأخذ أكثر من حجمه... من ناحية زوج الفنانة بلقيس... ما أعرفه ولا قابلته مرة ولا حتى صدفة... ما أعرف ليه هذا الاتهام...".


وأضافت:" هذه الصورة في بعض الناس يركبون... فطاحت التهمة عليِّ... صدقوني أنا ما متزوجة... ولا متزوجة رجل بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه... وأعتذر عن التأخر بالرد... بس ما كل شخص ترى يتحمل إنه يطلع ويبرر أو يتكلم بشيء ما سواه".


رد الفنانة البحرينية، جاء عقب يومين من تداول أخبار حول ارتباطها بـ زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وهو ما علقت عليه الأولى يوم أمس، دون أن تحسم الجدل أو توضح حقيقة تلك الأنباء.

وذلك من خلال ردها على بعض التعليقات الواردة إليها حول الأمر، والتي أبدت من خلالها استغرابها من الهجوم الكبير عليها بالقول:" البيوت أسرار... ومن سعى لخرابها طلع أسرارها... طول ما هو بالحلال... وارجع أذكرك البيوت أسرار... و مارح تطلعين مني منه زوجي أو خطيبي... ومالي دخل بغيري... طول عمري أمشي جنب الحيط... و مالي شغل بغيري... أنا أتكلم عن نفسي بيتي سري".

هذا وأعلنت الفنانة بلقيس انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، قبل أيام قليلة، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول عدم ظهوره معها في الآونة الأخيرة، لكشف عن انفصالهما ورفعها قضية خلع منه.