رسالة سمية الخشاب لـ رامز جلال بعد ظهورها في برنامجه

فن ومشاهير

رسالة سمية الخشاب لـ رامز جلال بعد ظهورها في برنامجه.. صورة

30 نيسان 2021 11:22

وقعت الفنانة المصرية سمية الخشاب، ضحية مقلب من مقالب مواطنها الفنان رامز جلال، مقدم برنامج " رامز عقله طار"، الذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني على شاشة قناة MBC مصر، وتصدرت النجمة سمية الخشاب مؤشرات محرك البحث غوغل، بعد عرض الحلقة الخاصة بها في البرنامج، بعدة تصريحات جدلية، أدلت بها ورسالة وجهتها لمقدمه.



سمية الخشاب

وفي تفاصيل الخبر، لفت رد النجمة المصرية على سخرية مواطنها منها حول ترديدها جملة " Oh My God يا إلهي"، أنظار المشاهدين، إذ علقت على سؤاله لها حول الأمر والذي جاء في نصه:

" إيه حكاية Oh My God؟ مستضيفين جينفر أنيس تون!"، بالقول:" أيوه أنا أحسن وأشهر منها... أنت مش عاوز تعقل؟... ها وديك عند دكتور أمراض نفسية محترم".


وعقب عرض الحلقة، والجدل الذي أثير حولها، شاركت الخشاب صورة لها من كواليس تصوير برنامج رامز عقله طار، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وأرفقتها بتعليق مقتضب، وجهت من خلاله رسالة قصيرة إلى مواطنها النجم المصري، حيث كتبت:" استمتعت جداً بـ الحلقة يا رامز... بس لسانك عايز قطعه... ربنا يهديك".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع منشور النجمة الشهيرة، ومن بين التعليقات:" أجمل حلقة يا حلاوتهم"، و" أحلى حلقة عسل دمك خفيف"، و" طب والله أول حلقة أضحك"، و" صعبت عليَّ لما ضربك"، و" بس كنتِ جامدة"، ولعل من أبرز التعليقات الواردة، رد رامز جلال الذي كتب:" نورتينا يا أستاكوزايت البحر الأبيض".

برنامج رامز عقله طار

تقوم فكرة برنامج المقالب على استدراج النجم الضحية، بعد إيهامه أنه ضيف برنامج ترفيهي، وذلك قبل أن يكتشف الحقيقة المرة وأنه ضحية مقلب من مقالب الفنان رامز جلال.

هذا ويعرض برنامج رامز عقله طار على شاشة قناة MBC مصر، والذي تقوم فكرته هذا العام على رمي الضحية من مسافة عالية إلى حمام السباحة، بعدما يتم هزه وإيهامه بتعرضه لحادث، وصورت حلقات البرنامج لهذا الموسم، ضمن إحدى مدن الألعاب ( الملاهي) في المملكة العربية السعودية.

أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

و بالعودة للفنانة سمية الخشاب، تتنافس النجمة المصرية خلال موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل " موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" محمد رمضان، منذر الرباحنة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، محمد عز، محمد أحمد ماهر، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور" وغيرهم من النجوم.