مرام البلوشي تحسم الجدل حول أجرها في الأعمال الدرامية

فن ومشاهير

الكويتية مرام البلوشي تحسم الجدل حول أجرها في الأعمال الدرامية وتتحدث عن تفاصيل إصابتها بـ جلطة قلبية

30 نيسان 2021 15:54

أدلت الفنانة الكويتية مرام البلوشي بـ رأيها الصريح حول الأجور الممنوحة للفنانات، وعقبت على الأخبار المتداولة حول تقاضيها عشرين ألف دينار كويتي كـ أجر مادي عن أي عمل تشارك به على صعيد الدراما التلفزيونية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " علي ونجم"، المذاع عبر شاشة قناة ATV الكويتية.



مرام البلوشي

وصرحت النجمة الشهيرة أنها تقاضى أجرا ماديا أقل من المتداول، على خلفية ظروف وباء كورونا، موضحة أنه لا يقل عن خمسة عشر ألف دينار كويتي.

وعن عدل الأجور الممنوحة للفنانات، أشارت البلوشي إلى أنها تجد الأجور عادلة بما فيها الكفاية، باعتبارها أن النجوم يبتعدون عن منازلهم لفترات طويلة، يقضونها في مواقع التصوير جراء العمل، وحول إمكانية المشاركة في عمل بأجر مادي قليل، أكدت أنها لا تمانع ذلك، بشرط توافر دور قوي.

وأوضحت أن السبب وراء ذلك، هو الخوف من الخسارة المادية، الذي يعتري كل فنان ويجعله غير مستقر نفسيا، مشيرة إلى أنها امرأة مسؤولة وتترتب على عاتقها عدة أمور، وعليه ستستمر في العمل طالما لديها القدرة.

كما أعربت النجمة الكويتية عن رأيها بدور البطولة المطلقة، مؤكدة أنها ليست من هواة أو الطامحين بـ الحصول على مثل هذا الدور، قبل أن توضح بأن السبب وراء ذلك، هو تحمل الفنان كامل المسؤولية عن العمل، ولأن المشاهد يسقط النجاح أو الفشل على بطل العمل، وبناءً على ذلك تفضل البطولة الجماعية.


الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي

واستذكرت الفنانة الكويتية خلال حوارها مع مقدم البرنامج، إصابتها بـ جلطة في القلب، مؤكدة أنها مازالت تحاول تجاوز وتناسيَّ هذه الحادثة، ولاسيما وأنها قضت جرائها خمسة أيام داخل قسم العناية المركزة.

وعن تداعيات إصابتها بـ جلطة قلبية ومدى تأثرها بهذه الحادثة، أشارت الفنانة الكويتية، إلى أن نظرتها للحياة تغيرت بالكامل، ولم تعد تنظر لأمور الدنيا كما في السابق.

مرام البلوشي في مسلسل شليوي ناش

هذا وتتنافس الفنانة الكويتية في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال بطولة المسلسل الكوميدي " شليوي ناش"، والذي تشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبد الله السدحان، حصة النبهان، عبد المحسن القفاص، عبد العزيز النصار، غدير زايد، يعقوب عبد الله، لطيفة المقرن، عبد الإمام عبد الله" وغيرهم.