سمية الخشاب تحسم الجدل المثار حول المشهد الثاني لـ إسماعيل ياسين في مسلسل محمد رمضان

فن ومشاهير

سمية الخشاب تحسم الجدل المثار حول المشهد الثاني لـ إسماعيل ياسين في مسلسل محمد رمضان

30 نيسان 2021 16:50

حسمت الفنانة سمية الخشاب الجدل الدائر حول حقيقة المشهد الثاني، الذي تم فيه إعادة تجسيد شخصية الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ضمن مسلسل موسى، الذي تشارك في بطولته إلى جانب مواطنها الفنان محمد رمضان.



سمية الخشاب

وصرحت النجمة المصرية بحقيقة المشهد الثاني، نافية الأقاويل المنتشرة حول تنفيذه بعد استياء أسرة الفنان الراحل من تداول شخصيته في العمل، عقب عرض المشهد الأول.

والذي نُفذ من قبل ممثل جسد دور الراحل وتقمص شخصيته، قبل أن ينجز المشهد المكتوب، ليظهر فيه الراحل إسماعيل ياسين، وهو يسمح لنفسه بابتياع بعض الأشياء دون رغبة منه بدفع ثمنها، وهو ما استفز عائلة الراحل ومحبيه الذين اعتبروا المشهد إهانة واضحة للراحل.

مما دفع السيدة سامية شاهين، زوجة الفنان إسماعيل ياسين إلى تقديم شكوى قانونية رسمية، بهدف تحصيل الحق الأدبي للراحل، قبل أن تطالب بطل المسلسل الفنان محمد رمضان ومخرجه محمد سلامة باعتذار رسمي.


ومع الجدل الكبير الذي رافق عرض المشهد الثاني للفنان إسماعيل ياسين في مسلسل " موسى"، خرجت الفنانة سمية الخشاب عن صمتها إزاء الجدل المثار حول الأمر.

وصرحت مساء يوم أمس الخميس، لصالح موقع سكاي نيوز، بالقول:" المشهد لم يُضف بعد الأزمة... هذا أمر غير صحيح... نحن انتهينا قبل أيام من عمليات التصوير وتم تسليم الحلقات ومن بينها هذه الحلقة... لإدارة القنوات الناقلة للعمل... وذلك قبل أن تثار الضجة... ولم نكن سنستطيع القيام بهذا الأمر وسط الضغوط التي تعترض صناع المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان المبارك".


وشددت الفنانة المصرية في ختام تعليقها على الأمر، أن التقارير المتداولة حول المشهد الثاني عارية من الصحة، وأنها كانت جزءاً من المشهد، قبل أن تنصح المشاهدين والجمهور بعدم التسرع في إصدار الأحكام، والانتهاء إلى حين عرض العمل لتتوضح صورته الحقيقية وتفاصيل قصته أمامهم.

سمية الخشاب في مسلسل موسى

يشار إلى أن مسلسل موسى من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، ومن بطولة كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" محمد رمضان، سمية الخشاب، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر الرياحنة، فريدة سيف النصر، مفيد عاشور، محمد عز، محمد أحمد ماهر، صبري فواز، عبير صبري، إيمان العاصي" وغيرهم.