روان بن حسين تثير الجدل بتصريحات مفاجئة حول زوجها السابق يوسف المقريف

فن ومشاهير

الكويتية روان بن حسين تثير جدلا واسعا حول إمكانية عودتها لزوجها السابق رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف

1 أيار 2021 17:30

أثارت الفنانة والمدونة الكويتية روان بن حسين، ضجة بين أوساط النشطاء، عقب اعترافها بـ ندمها الشديد على ما فعلته بزوجها السابق رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج " نجوم مهيرة"، الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



روان بن حسين

وصرحت النجمة الشابة خلال اللقاء الذي تم عبر خاصية البث المباشر:" اليوم روان الأم... الإنسانة... والمرأة... نادمة على ما تفوهت به بحق والد ابنتي... ففي النهاية هو والدها".

وتابعت:" المبرر لما قمت به... هو خربطة في الهرمونات التي أصابتني... ما بين الولادة وأزمة فيروس كورونا وغيرها من الضغوطات... التي أثرت عليَّ خاصة وأنني كنت أحبه...".

واستطردت:" وكنت أشعر بالقهر منه... ولكننا اليوم طلبنا السماح وسامحنا... على الرغم من أنني لو أعتذر منه مليون مرة... هذا قليل كونه والد لونا... هو سعيد باعتذاري... لأنه فرِّح لما وصلت له من نضج... فهو أكبر مني عمراً ولم يكن يعلم بأنني طائشة".



وعن موقف زوجها السابق وردة فعله على اعتذارها، قالت المدونة الكويتية أنه حياها على هذه الشجاعة، نافية في الوقت نفسه، أن يكون هنالك أمل في عودتهما، وذلك على الرغم من وجود حب بينهما.

حيث علقت قائلة:" لا أعتقد بأن نعود لبعضنا البعض... هناك حب ولكن ليس هنالك من تفاهم بيننا... لعل مع مرور السنوات قد يتغير حالنا... تفكيري أو تفكيره... ولكن اليوم لا أرى بأن هناك أمل بعودتنا... ولا أريد العيش على أمل غير موجود".

هذا وقد أعلنت الفنانة روان بن حسين، انفصالها عن زوجها يوسف المقريف، في منتصف العام المنصرم 2020، متهمة إياه بخيانتها ونقل مرض HPV إليها، إضافة إلى كشفها اعتداءه عليها ما قبل الزواج واغتصابها، مما دفع والده إلى التدخل وتزويجهما بموافقة عائلتها، درءً للمشاكل وللحيلولة من اشتكائها عليه للشرطة.

يشار إلى أن روان بن حسين، دخلت عالم الفن مؤخرا من خلال أغنية حملت عنوان " كان ياما كان"، التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي عمرو المصري، وبـ الألحان مع سامر أبو طالب، بينما تولى توزيعها الفني الموسيقي عمر إسماعيل، فيما صورت على هيئة الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج ريشا سركيس.