أخبار

سكان محليون في بوليفيا يزعمون رصد مخلوق فضائي

1 أيار 2021 19:13

أفادت وكالة سبوتنيك أنه بحسب ما ورد لم يترك الكائن الفضائي سوى دوائر على العشب في الموقع الذي يفترض أنه غادر منه إلى وجهة غير معروفة على متن مركبته الفضائية.


وبحسب سبوتنيك فإن هذه الأنباء تأتي بعد رصد مخلوق يشتبه في أنه من خارج كوكب الأرض في مدينة سانتا كروز في بوليفيا بعد أن زعم بعض السكان المحليين رؤية جسم غامض في المنطقة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي إكسبرس نقلا عن وسائل الإعلام المحلية البوليفية.

ووفقا للصحيفة، فقد تم وصف المخلوق الفضائي المزعوم بأنه يبلغ طوله حوالي 30 سنتيمتر ويشبه مخلوقا أسطوريا من الفولكلور البوليفي، والذي يعرف باسم تشوباكابرا. كما ويقال إن وصول المخلوق الغريب قد سبقه نوع من الظواهر في السماء، حيث شاهد السكان المحليين "هالة من الضوء" في السماء.

وقد قال خافيير ألياجا، أحد عشاق الأجسام الطائرة المجهولة: " عندما دخل الجسم إلى السماء، حدث اصطدام مثل الرعد، وعلاوة على ذلك، يبدو هذا الكائن كما لو كان يقذف النار".

بالإضافة إلى ذلك، قالت الصحيفة نقلا عن شهود العيان أن المخلوق الغريب المزعوم غادر في النهاية على متن "مركبته"، تاركا ورائه دوائر على العشب في موقع الإقلاع المفترض.


صورة الكائن الأسطوري البوليفي الذي قيل أن الكائن الفضائي يشبهه:




المصدر: وكالة سبوتنيك