فوائد المورينجا للأداء الجنسي والخصوبة

علوم

المورينجا والجنس.. فوائد المورينجا للأداء الجنسي والخصوبة

1 أيار 2021 23:31

اشتهرت المورينجا بكونها واحدة من الأطعمة الخارقة الأكثر قوة في العالم بسبب مغذياتها وفوائدها الصحية التي لا تعد ولا تحصى، حيث قيل إن المورينجا تحتوي على خصائص يمكنها فعل كل شيء بداية من الوقاية من السرطان ووصولاً إلى فقدان الوزن.

وتتفاجأ عندما تكتشف أن المورينجا يمكن أن تساعد أيضا في تنشيط حياتك الجنسية!. وفي الحقيقة، هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن ينعكس بها استخدامك للمورينجا على حياتك الجنسية، خاصة وأنه من المعروف أن المستويات العالية من الفيتامينات والمعادن تعزز وظائف الجسم وتعزز الهرمونات الجنسية.

فوائد المورينجا

• الفوائد الجنسية للمورينجا:

يمكن أن يؤدي تناول المورينجا إلى تغيير حياتك من الناحية الصحية بشكل كبير، كما أنه يمكن أن يفيد حياتك الجنسية أيضاً.

ولذلك، قمنا بكتابة هذه المقالة لاستعراض بعض فوائد المورينجا وتأثيرها على الأداء الجنسي والخصوبة.

إن عشبة المورينجا مليئة بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية، وأظهرت الدراسات الحديثة أن المستويات العالية من فيتامين C وA وD الموجودة في بذور المورينجا يمكن أن تؤدي إلى زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال، وأن هذه الفيتامينات الثلاثة مجتمعة تشهد على الفوائد الجنسية للمورينجا.

وفي الحقيقة، يساعد فيتامين C على تقوية جهاز المناعة لديك، مما يؤدي إلى زيادة القدرة على التحمل الجنسي وانتصاب أقوى لدى الرجال.

كما وقد يتساءل بعض الناس عما إذا كانت المورينجا تزيد من تدفق الدم أم لا، حيث يساعد فيتامين C أيضا على تنظيم تدفق الدم مما يؤدي بدوره إلى تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم بشكل أفضل إلى القضيب.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المورينجا على فيتامين A، والذي يعتبر عنصراً غذائياً مهماً في إنتاج الحيوانات المنوية وزيادة الرغبة الجنسية والفحولة لدى الرجال.

كما أن المورينجا تحتوي على فيتامين D المهم لبناء العضلات وهرمون التستوستيرون، وإعطاء الرجال انتصابا قويا طويل الأمد، مما يعني تحسين وإطالة مدة العلاقة الجنسية.

كما ويحتوي فيتامين D على مادة السابونين، وهي مادة كيميائية يمكن أن تعزز الهرمونات الجنسية وتزيد من مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال.

والجدير بالذكر أن خصائص المورينجا الطبيعية يمكن أن تزيد من عدد الحيوانات المنوية، ويمكن أن تساعد في إنتاج الحيوانات المنوية أيضاً، حيث أن بعض المعادن مثل الحديد والكالسيوم والزنك، والتي تتواجد بكثرة في المورينجا، تعتبر عوامل رئيسية في العلاقة بين المورينجا وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية.

• المورينجا كمحفز للشهوة الجنسية:

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان تناول المورينجا يمكن أن تزيد الرغبة الجنسية، في حين قد يسأل آخرون "هل المورينجا مثير للشهوة الجنسية؟"، في الحقيقة إن الجواب على هذين السؤالين هو "نعم!" .

فقد أظهرت الدراسات أن الفوائد الجنسية للمورينجا تجعل هذه العشبة مقويا جنسيا ومعززاً طبيعياً للرغبة الجنسية ومثيراً خارقاً للشهوة لكلا من الرجال والنساء.

كما وأظهرت المورينجا أيضا أنها تساعد في تقليل هرمون التوتر الذي يسبب ضعف الانتصاب والضعف الجنسي لدى الرجال، الأمر الذي قد يتسبب في تقليل الدافع الجنسي أو لعلاقة جنسية ضعيفة ورديئة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر مستخلصات أوراق المورينجا تأثيرات منشط للذكورة والتي تعزز الدافع الجنسي وتزيد من صحة الأعضاء التناسلية.

• الآثار الجانبية للمورينجا على الخصوبة:

إذا كنت أنت أو شريكتك تفكران في استخدام المورينجا أثناء الحمل، فمن المستحسن أن تناقش الأمر مع طبيبك المختص أولا.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية جراء استخدام المورينجا مؤخراً، إلا أن بعض المصادر تقول إن المورينجا قد تمتلك صفات مضادة للخصوبة، لذلك تنصح النساء الحوامل أو النساء اللواتي يحاولن الحمل بمراقبة جرعاتهن بعناية عند تناول المورينجا.

وبعد استشارة طبيبك، يمكن أن تكون أوراق المورينجا مفيدة جدا قبل الحمل وبعده وأثنائه، فقد تم ربط تناول شاي المورينجا بزيادة الخصوبة بسبب البوتاسيوم والزنك ووفرة العناصر الغذائية الأخرى فيها.

كما ويمكن أن تساعد هذه العناصر الغذائية في المورينجا النساء على التمتع بحمل وولادة صحية.

وفي الحقيقة، هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تقدمها المورينجا للخصوبة، ويقول معظم المهنيين الطبيين أنه لا توجد آثار جانبية سلبية لتناول المورينجا أثناء الحمل، وذلك لأن المورينجا مادة طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة لصحتك العامة، وهي كذلك بالنسبة للصحة الإنجابية والصحة الجنسية.

المصدر: موقع Inside Moringa