محمد صلاح يكشف عن تفاصيل محادثات نادي ليفربول

رياضة

محمد صلاح يكشف عن تفاصيل محادثات نادي ليفربول والموسم الصعب في أنفيلد

2 نوار 2021 12:59

افتتح محمد صلاح بداية الموسم الصعب لنادي ليفربول على ملعب أنفيلد، وكشف محمد صلاح عن محادثات حاسمة أجراها قادة الفريق في نادي ليفربول.

وقال محمد صلاح أن نادي ليفربول يكافح للحفاظ على لقبه ويسعى جاهدا للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، وأن الإصابات التي عانى منها بعض أعضاء الفريق قد أثرت على ذلك بشكل كبير، بما في ذلك فيرجيل فان ديك وجويل ماتيب وجو جوميز.

محمد صلاح

بالإضافة إلى ذلك، لعب كل من جوردان هندرسون وفابينيو في مركز الظهير بانتظام، لكن حتى هذين الاثنين لم يتمكنوا من الهروب من لعنة ليفربول، حيث غاب الأول عن المباريات الـ11 الماضية، وهناك شك في عودته قبل نهاية الموسم الحالي.

ولكن على الرغم من كل معاناة ليفربول، حافظ محمد صلاح على معاييره العالية بشكل لا يصدق، حيث سجل 29 هدفا منذ بداية الموسم، ولكن هذا لا يعني أن محمد صلاح لم يواجه صعوبات أيضاً.

وقال محمد صلاح قبل المباراة الحاسمة التي سيلعبها فريق ليفربول نهاية هذا الأسبوع ضد مانشستر يونايتد: "أعتقد أن الأمر صعب، إن الضغط يتزايد ويصبح الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا، لأننا نشعر وكأننا يجب أن نفوز في كل مباراة الآن. لكني أعتقد أن ما يمكننا فعله هو خوض مباراة واحدة في كل مرة، والتركيز عليها فقط وعدم التفكير في المباريات الأربع الأخرى".

كما وأضاف محمد صلاح: "إن مباراتنا القادمة مع مانشستر يونايتد ستكون مباراة كبيرة حقاً، فالجميع في العالم ينتظرون تلك المباراة. أعتقد أن مانشستر يونايتد معني بأن يهزمنا أيضاً لمنعنا من اللعب في دوري الأبطال، إنني أفهم ذلك ولكن بالنسبة لنا سيكون ذلك دافعاً للفوز، إنها واحدة من أهم المباريات، وسأحب أن ألعبها طوال الوقت".

وأكمل محمد صلاح: "بدأنا الموسم بشكل جيد حقا، وكان الجميع يقول أننا سنفوز بالدوري الممتاز مرة أخرى، ومنذ أن بدأنا في خسارة بعض النقاط بدأت أشعر بالضغط أكثر وأكثر، وأننا سنخسر الدوري هذه المرة، واستمر الضغط في التزايد علينا. لقد تعرضنا للإصابات، فقدنا هندو في مركزه، وخسرنا فابينيو في مركزه، وبالطبع فقدنا كل قلب الدفاع، لذلك كان من الصعب علينا التعامل مع ذلك".

بالإضافة إلى ذلك، واصح محمد صلاح التأكيد على أن القائدين هندرسون وجيمس ميلنر قد تم دعوتهم إلى اجتماعات محادثات مع إدارة النادي في بعض الأحيان في محاولة لمعالجة مشاكل تشكيلة الفريق.

وقال محمد صلاح: "لقد عقدنا اجتماعين من قبل تحدثنا عن كل شيء، وقد كان بعض القادة يتحدثون عن الوضع الداخلي للفريق، لكن هذا شيء خاص ولا يمكنني التحدث عنه هنا!، نحن زملاء في الفريق وأصدقاء جيدون أيضاً. إننا عائلة بالتأكيد، لذلك أعتقد أن علاقتنا جيدة جداً، وأستطيع أن أرى اللاعبين هنا متواضعون للغاية ولطفاء للغاية".

المصدر: صحيفة ذا ميرور