إشبيلية يستضيف أتلتيك بيلباو بحثا عن الفوز ومنافسة على اللقب

رياضة

إشبيلية يستضيف أتلتيك بيلباو بحثا عن الفوز ومنافسة على اللقب

3 أيار 2021 09:50

يستضيف ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"،المباراة القوية والمنتظرة بين نادي إشبيلية وضيفه نادي أتلتيك بيلباو في ختام مواجهات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

وسيسعى الفريق الأندلسي نادي إشبيلية بقيادة مديره الفني جولين لوبيتيجي، إلى تحقيق الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب مع فرق أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وبرشلونة، وإشبيلية.وليكون دفعة قوية للفريق الأندلسي قبل مواجهة ريال مدريد في الأسبوع المقبل.


                 نادي إشبيلية 

ويعتمد نادي إشبيلية على مهاجمه المغربي المتألق يوسف النصيري، الذي أحرز 17 هدفا هذا الموسم في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مواطنه الحارس المتألق ياسين بونو، الذي يعد صمام أمان فريقه.


             نادي أتلتيك بيلباو 

بينما سيدخل فريق أتلتيك بيلباو المباراة بقيادة المدرب مارسيلينيو، فيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز، من أجل محاولة انهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

والجدير ذكره أن نادي إشبيلية يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد المتصدر، فيما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو فى المركز العاشر برصيد 42 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت