تراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 03 أيار .. سعر المبيع والشراء

العملات الرقمية

تراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 03 أيار .. سعر المبيع والشراء

3 أيار 2021 11:48

ينقل موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان ومنصة سعر الدولار في لبنان، وسعر الدولار في لبنان حسب نشرة نقابة الصرافين اللبنانيين..

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12250 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12350 ليرة لبنانية.

سعر اليورو في لبنان

في حين سجل سعر اليورو في لبنان اليوم في السوق السوداء للشراء 14720 ليرة لبنانية وللمبيع 14780ليرة لبنانية.

سعر الدولار في مصرف لبنان المركزي

بينما بلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1517 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

يذكر أن الليرة اللبنانية فقدت نحو 90%، من قيمتها، منذ بدء الأزمة المالية في أواخر عام 2019، واستمرار تعثر تشكيل الحكومة، رغم مرور 5 أشهر على تكليف سعد الحريري لتأليفها، والتأخر بنتائج تحقيقات انفجار مرفأ بيروت بالإضافة إلى جائحة كورونا وما ترتب خلالها من أجراءات جميعها عوامل ضغط على الاقتصاد لبناني والمواطن لبناني.

سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

في المقابل استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين

سعر الدولار في لبنان عند الصرافين

بالإضافة لثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويشار إلى أن أخر تحديثات سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 11:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت