فالنسيا الإسباني يقيل مدربه لسوء النتائج

رياضة

فالنسيا الإسباني يقيل مدربه لسوء النتائج

3 أيار 2021 15:57

استضاف استاد المستايا مباراة نادي فالنسيا الإسباني وضيفه نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وفيها حقق نادي برشلونة فوز ثمين ومثير بنتيجة 3\2.

حيث أحرز جابرييل باوليستا هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 50 وأدرك ميسي التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 58 من زمن المباراة،

وأضاف الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وبعدها نجح النجم الأرجنتينى ميسي في العودة من جديد لهز الشباك بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم أحرز كارلوس سولير الهدف الثانى لصالح فالنسيا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

ويعتبر التعثر السابع للخفافيش فالنسيا على التوالي بأربع هزائم وثلاث تعادلات.


وعقب الخسارة أعلن نادي فالنسيا الإسبانى، اليوم الإثنين، إقالة مدربه خافي جارسيا من منصبه وذلك عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، ووجه له الشكر على عمله وتفانيه خلال هذا الأشهر على رأس القيادة الفنية ويتمنى له كل التوفيق، بحسب ما ورد في البيان.

وأضاف بيان النادي أن سلفادور جونزاليس، المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني، سيقود مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية لحين الاستقرار على تعيين مدير فني آخر.

وقال النادى فى بيانه :"يريد النادي أن يشكره علنًا على عمله وتفانيه خلال هذه الأشهر على رأس القيادة ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل، سيواصل سلفادور جونزاليس "فور" قيادة الفريق الأول على أساس مؤقت.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة ، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت