رقص ليالي دهراب مع مدربها الخاص

فن ومشاهير

ليالي دهراب ترقص رفقة مدربها الخاص.. فيديو

28 أيار 2022 14:44

استعرضت الفنانة الكويتية ليالي دهراب رشاقتها والليونة العالية التي تتحلَّى بها في فيديو راقص قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه وهي ترقص رفقة مدربها الخاص.

ليالي دهراب

بدت الممثلة الشابة في المقطع المرئي وهي تشارك مدربها الرياضي برقصة حماسية، مبنية على بعض الحركات الرياضية الخفيفة، الأمر الذي أثار حفيظة بعض المتابعين الذين استهجنوا ظهورها ومحتوى المنشور، وذلك على الرغم من أنه خالٍ من الحركات الجسدية المتقاربة واللمس التعبيري والتلاصق الجسدي.


والدة ليالي دهراب

وأثارت نجمة الموسم الأول من مسلسل " أمينة حاف" مؤخراً، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب كشفها عن وجه والدتها أثناء دعمها لها في كواليس مسرحيتها الأخيرة " زيتورا".

حيث نشرت ليالي فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أكدت فيه أنها تشعر بحالة مميزة وبحماسة إضافية للإنجاز والإبداع وتقديم دورها بإتقان أكبر لوجود والدتها معها وحضورها العرض، لتظهر بعد ذلك وجه والدتها التي بدت بملامح شابة جميلة، استقطبت أنظار الجمهور ودفعتهم إلى التعليق والتغزل بها وإلى تشبيه البعض لها بـ النجمة الإماراتية بدرية أحمد والدمية الشهيرة باربي.

ومن تعليقاتهم:" " تستهبلون ذي بدرية أحمد"، و" يبقى الحلو حلو"، و" لاتشبه الكويتيين"، :" مادري وين الأم أنتِ ولاهي ما شاء الله"، و" كأنها باربي"، و" ما شاء الله أمها"، و" أمها ستايل"، و" حلوة ما شاء الله"، و" يوه عرفنا جمالها من وين طالع".

أعمال ليالي دهراب

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة، شاركت في مسرحية الأطفال " زيتورا" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما والمسرح، نذكر منهم:" هنادي الكندري، إيمان الفيصل، محمد الحداد، فتات سلطان، رهف العنزي، أحمد النجار، روان العلي، حسن عبدال" وغيرهم كوكبة من الفنانين، والعمل المسرحي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

وتنافست ليالي دهراب في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، تأليف السيناريست عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال، وخاضت الممثلة الشابة بطولة العمل رفقة مجموعة من مشاهير ونجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" هيفاء عادل، عبير أحمد، زهرة الخرجي، عبد الله التركماني، هبة الدري، محمد الدوسري".

النهضة نيوز