جمال سليمان يكشف هوية المتسبب في أزمة مسلسل الطاووس

فن ومشاهير

فيديو.. جمال سليمان يكشف هوية المتسبب في أزمة مسلسل الطاووس

4 أيار 2021 17:33

حلَّ الفنان جمال سليمان، يوم أمس الاثنين، ضيفاً على برنامج " القاهرة اليوم"، المعروض على شاشة قناة ألفا، وخلال حواره مع مقدم البرنامج، كشف النجم السوري عن هوية الشخص المتسبب في الضجة التي رافقت عرض مسلسل " الطاووس".



جمال سليمان مسلسل الطاووس

وصرح الفنان الشهير أن أحد المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، فجر أزمة التحقيق مع صناع مسلسل الطاووس، من خلال ربطه قصة العمل مع أحداث قضية فيرمونت.

وقال:" لا رابط بين قصة مسلسل الطاووس وقضية فيرمونت... ولكن أحد المؤثرين كان له رأي آخر... وربط بين القصتين عقب طرح الفيديو الدعائي للعمل... وعلى إثره انطلقت الصورة الحالية عنه".

وشرح النجم السوري أن المدون قام بنشر صورة مركبة، جمعت صورة قضية فتاة فيرمونت وصورة من العمل، وقال بأن العمل يحاكي قصة اغتصاب فتاة فيرمونت، المنظورة حتى اللحظة أمام القضاء المصري، وأن الخبر انتشر بشكل كبير وتصدر، على الرغم من نفيِّ صناع وأبطال المسلسل لهذا الأمر.


وفي سياق متصل، أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قراره النهائي حول العمل، وقرر حفظ الشكوى المقدمة ضد صناع مسلسل " الطاووس"، الذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" جمال سليمان، سهر الصايغ، ، سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، دانا حمدان، مها نصار، جورج أشرف، ريم المصري".

وأوضح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السبب وراء حفظه التحقيق، إلى أنه تبين حصول القائمين على مسلسل " الطاووس" على جميع الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، إلى جانب عدم منع عرض العمل سواء قبل التحقيق أو بعده.

هذا وقوبلت حملة إيقاف مسلسل الطاووس، بحملة مضادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا فيها بـ استكمال عرض العمل، بـ اعتبارهم أنه يضيء على قضية واقعية أخلاقية منتشرة، وهي قضية التحرش والاغتصاب، وكيفية تعامل القانون معه وسط الأزمة النفسية التي تعصف بـ الضحية.

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز، مواعيد عرض و تحديث تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل الطاووس

يعرض مسلسل الطاووس على قناة النهار المصرية، وذلك في الساعة السادسة والنصف مساء، وتكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا، والثانية في تمام الساعة الخامسة مساء، كما يعرض على قناة النهار الدراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتكون الإعادة في الرابعة فجرا.

تردد قناة النهار الفضائية

تردد قناة النهار: القمر نايل سات... التردد 11430... الاستقطاب أفقي... معدل الترميز 27500

تردد قناة النهار دراما: القمر نايل سات... التردد 11784... الاستقطاب عمودي... معدل الترميز 27500