زاهي وهبي يطمئن جمهوره على حالته الصحية

فن ومشاهير

زاهي وهبي يطمئن الجمهور ويكشف عن تطورات حالته الصحية

5 نوار 2021 11:51

طمأن الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي، الجمهور على حالته الصحية، من خلال منشور فصيح قصير مقتضب، خرج به عليهم عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك.



زاهي وهبي

صرح فيه بـ خروجه من المستشفى ووصوله إلى المنزل، قبل أن يشير إلى أنه في فترة نقاهة بغرض الشفاء وتمام التعافي، معرباً عن شكره الكبير وامتنانه لكل محبيه.

حيث كتب:" الآن في البيت.. متكئاً على أريكتي.. أداعب فراشاتي.. و ورودي و ياسميني وأنتظر حتى أعود كما كنت من قبل.. الشكر والامتنان لكم جميعاً".

منشور الإعلامي، حاز على تفاعل المتابعين من مشاهير الفن والأدب وعامة الناس، الذين انهمروا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية مباركين له على سلامته ومتمنين له دوام الصحة وتمام الشفاء والعافية.

ولعل من أبرز المعلقين الفنان السوري قاسم ملحو الذي كتب:" ألف الحمد لله على سلامتك يا برنس نورتنا"، والنجمة ليندا بيطار التي علقت:" الحمد لله على سلامتك أستاذ وما على قلبك شر"، بينما عقّب النجم فادي صبيح بالقول:" ألف الحمد لله على السلامة أيها المحب".


وفي التعليقات أيضاً:" ننتظرك في بيت القصيد.. ونحن في البيت نسمع منك أحلى الكلام.. من مقدم رائع وخلوق.. ننتظرك وضيوفك الكرام.. حمداً لله على سلامتك"، و" شدة وتزول بدها شوية وقت"، و" اليوم نستطيع أن نقول لك بكل محبة وتقدير خليك بالبيت.. ريثما تتعافى على نحو تام.. وتعود لمحبيك وبرنامجك الرائد خليك بالبيت.. تمنياتي بالشفاء العاجل والتام".

هذا وقد سبق منشور الإعلامي اللبناني زاهي وهبي، تغريده مقتضبة من قبل زوجته الإعلامية رابعة الزيات، كشفت فيها عن تطورات الحالة الصحية لـ زوجها، مبينة أنه غادر المستشفى ولكنه بحاجة لفترة زمنية لكي يستعيد عافيته، بشكل تام.

إذ كتبت:" الله كريم.. زاهي خرج من المستشفى ورجع لنا أكسجين البيت.. على أمل أن يستعيد نعمة الأكسجين الطبيعي قريباً.. إذ لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يتعافى نهائياً بإذن الله".


واختتمت:" مع تكرار الشكر والامتنان لفائض محبتكم ودعمكم وصواتكم المباركة الحمد لله"، وأرفقت الزيات منشورها بصورة جديدة توثق جلوس الإعلامي زاهي وهبي على الأريكة، واضعاً جهاز الأكسجين.