ويل سميث يكشف عبر اليوتيوب سر لايقته البدنية خلال منتصف العمر

فن ومشاهير

ويل سميث يطلق سلسلة عبر اليوتيوب ليكشف كيف أصبح لائقا بدنيا خلال منتصف العمر

5 أيار 2021 13:23

بعد أداءه قفزة بالحبل فوق وادي جراند كانيون السحيق عام 2018، كان لدى الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث هدف طموح آخر لإطلاق سلسلة الفيديو التالية الخاصة به ضمن برنامج YouTube Original على منصة مشاركة الفيديو الشهيرة يوتيوب، حيث أن ويل سميث سيوضح لنا فيها كيف أصبح لائقاً بدنياً خلال منتصف العمر.


ويل سميث

وبحسب ما كشف ويل سميث، ستكون سلسلة Best Shape of My Life (أفضل شكل من حياتي)، التي ستعرض على يوتيوب عبارة عن سلسلة غير مكتوبة من الحلقات المكونة من ستة أجزاء، والتي ستظهر لأول مرة في وقت ما من العام الجاري، وستغطي قصة حياة ويل سميث الممتعة والمضحكة والملهمة والمغامرة والمسلية للغاية التي يتحدى فيها سميث نفسه لتحسين كل جانب من جوانب لياقته البدنية.

ووفقاً لموقع يوتيوب، سيتحدث ويل سميث خلال السلسلة الجديدة مع الرياضيين والعلماء وسيتحدث عن تجربته الشخصية أيضا، لأنه يشجع الجمهور على التمتع بصحة أفضل.

بالطبع، من السهل بالتأكيد أن يصبح المشاهير الأثرياء لائقين بدنيا عندما يكون لديهم موارد هائلة ووقت فراغ وعلاقات جيدة مع بعض أفضل المدربين في العالم. أما بالنسبة إلى برامج YouTube Originals الأخرى، ستلعب الممثلة أليشيا كيز دور البطولة في فيلم وثائقي مكون من أربعة أجزاء حول حياتها وإلهامها، بينما تستكشف عالم الصحة العامة، وكيف أثر العرق والطبقة على حياتها، حيث سيطلق على الفيلم اسم Barbershop Medicine.

بالإضافة إلى ذلك، خلال حدث Brandcast الذي أقيم ليلة أمس الثلاثاء، كشف موقع يوتيوب أنه شهد زيادة بنسبة 25 % في نسبة المشاهدة في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.

وفي الحقيقة، هذه ليست مفاجأة كبيرة على الإطلاق. حيث أن منصة يوتيوب تعتبر عالميا أفضل وأكبر مصدر لانهائي للمحتوى والفيديو، ومع استمرار انتشار الجائحة الفيروسية، فمن المنطقي أن يقضي المزيد من الناس وقتا على المنصة.

كما وتقوم شركة يوتيوب بإطلاق شكل إعلان تلفزيوني جديد أيضا، الذي سيتيح للمستخدمين الضغط على زر داخل الإعلانات لإرسال روابط إلى هواتفهم مباشرة.

المصدر: مدونة Engadget