رولان مهنا يطرح فيديو كليب أنا ليا قلب وشو عدا مابدا في هذا الموعد

فن ومشاهير

رولان مهنا يصور أغنيتين جديدتين من ألبوم شو عدا ما بدا ويطرحهما بـ فيديو كليب واحد في هذا الموعد

6 أيار 2021 22:36

أعلن الفنان اللبناني رولان مهنا عن موعد طرح الفيديو كليب الخاص بـ ألبومه الغنائي الأول " شو عدا ما بدا"، وأصدر بياناً صحافياً كشف من خلاله عن انتهائه من تصوير الكليب، تحت إدارة المخرج سيرج الهليل، والذي اختار فيه تصوير أغنيتين بكليب غنائي واحد، وهما:" شو عدا ما بدا وأنا ليا قلب"، على أن يطرح الكليب بين شهر أيار/ مايو ومنتصف حزيران/ يونيو المقبل.



رولان مهنا

هذا أصدر الفنان اللبناني الشاب، أولى ألبوماته الغنائية في مسيرته الفنية في الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير الماضي، بالتعاون مع عامر سليمان، جيلبير نخلة وبشير خوري.

وكشف مهنا في حوار سابق مع النهضة نيوز، أنه حاول الخروج عن المألوف في أول ألبوماته الغنائية، من خلال اعتماد أسلوب كلمات وألحان مختلفة عما طرحه سابقاً.

حيث قال:" اعتمدت على الاختلاف، وهو ما يتجلى واضحا بين أغنية (شو عدا ما بدا) ذات اللون اللبناني والإيقاع الراقص، وبين أغنية ( أنا ليا قلب) تقديم الطابع الرومانسي الحزين، المغايرة عن أغنية ( لما بتعشق) الرومانسية المليئة بالحب، و المختلفة عن أغنية ( نعيش أملنا) التي تضج حياة".


وعن إمكانية خوضه غمار الـ ديو الغنائي، تمنى النجم اللبناني القيام بمثل هذه الخطوة، وأن يحظى بنجاح كبير، مبيناً أن الأساس بالنسبة له في هذه الخطوة، هو الانسجام بينه وبين الفنان المشارك له، وأن تعود الفائدة وينقسم النجاح عليهما سوياً، موضحاً أنه ولو خيّر باختيار فنان معين ليقدم معه دويتو غنائي لاختار النجمة نوال الزغبي.

وصرح رولان مهنا:" أحب بل وهو حلم لي بأن أوثق مسيرتي الفنية بـ ديو غنائي مع الفنانة الذهبية نوال الزغبي، لاسيما وأنني من أشد المعجبين بها ومن المتابعين لأعمالها".

النهضة نيوز