وائل رمضان يكشف تفاصيل الاعتداء المسلح الذي تعرض له على يد مجهولين

فن ومشاهير

وائل رمضان يكشف تفاصيل الاعتداء المسلح الذي تعرض له على يد مجهولين

7 أيار 2021 11:45

مازال الاعتداء المسلح الذي تعرض له الفنان السوري وائل رمضان يوم أمس الخميس، على طريق بيروت/ دمشق الدولي، محط جدل الجمهور العربي، الذي تداول الخبر عبر منصات التطبيقات الاجتماعية حتى تصدر اسم الفنان وائل رمضان مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية.



وائل رمضان

وفي تفاصيل الخبر، صرح النجم السوري الشهير، يوم أمس الخميس، بتعرضه لهجوم مسلح من قبل مجهولين، وذلك أثناء قيادته لسيارته على الطريق الدولي الرابط بين بيروت ودمشق.

وقال في حديث صحافي مع موقع " صولو فن"، أن بعض المجهولين قدموا إليه بثلاث سيارات، وأن الحادث كان مفتعلاً بقصد إلحاق الضرر به، قبل أن يوضح بأنه أصيب ببعض الرضوض وأن الأضرار اقتصرت على الماديات.


معلومات عن وائل رمضان

ولد الفنان السوري، واسمه الكامل محمد سعيد رمضان في منطقة الزبداني الكائنة في العاصمة السورية دمشق، درس الحقوق عقب تخرجه من المرحلة الثانوية، قبل أن ينسحب منها ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج منه في العام 1996.

قابل النجم الشهير زوجته الفنانة سلاف فواخرجي في العام 1997 وتزوج بها في العام 1998، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين وهما: حمزة ويبلغ من العمر الآن 21 عاماً وحمزة الذي يبلغ عمره 12 عاماً.


بدأ مشواره الفني من خلال المشاركة في مسلسل " تل الرماد" الذي صُور تحت إدارة المخرج نجدت أنزور، وفي مسلسل " أيام الغضب" للمخرج باسل الخطيب.

أعمال وائل رمضان

لتتوالى عليه الأعمال الدرامية بعدها، والتي جسد فيها أدواراً وشخصيات مختلفة عن بعضها البعض، ومن مشاركاته في الدراما التلفزيونية:" مسلسل أسرار المدينة"، و" مسلسل الجمل"، و" مسلسل كسر الخواطر"، و" مسلسل سيرة آل الجلالي"، و" مسلسل يوم ممطر آخر"، و" مسلسل الوردة الأخيرة"، و" مسلسل بكرا أحلى".

كما خاض وائل رمضان غمار الإخراج التلفزيوني من خلال عدة مشاريع فنية، ولعل من أبرزها البرنامج الترفيهي دندرمة، الذي أخرجه لصالح تلفزيون الكويت.

هذا وكان آخر أعمال الفنان وائل رمضان مسلسل " شارع شيكاغو"، للكاتب سامر إسماعيل والمخرج باسل الخطيب، والذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" هدى الشعراوي، شكران مرتجى، مهيار خضور، دريد لحام، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، نادين سلامة".