نسرين طافش بـ العباءة

فن ومشاهير

صور.. نسرين طافش بإطلالة رمضانية في أحدث جلسة تصوير

7 أيار 2021 12:09

خضعت الفنانة نسرين طافش لـ جلسة تصوير جديدة، مستوحاة من أجواء شهر رمضان المبارك، وشاركت النجمة الشابة متابعيها عبر تطبيق INSTAGRAM، مجموعة من الـ صور الخاصة منها.



نسرين طافش

وأطلت الفنانة السورية في المنشور بـ إطلالة رمضانية مستوحاة من أجواء الشهر الفضيل، حيث تألقت بـ عباءة زرقاء مطرزة ببعض الخيوط الذهبية، نسقت معها بعض الحُليِّ النسائية الناعمة، ومكياج الوجه الهادئ بدرجات الألوان الترابية، واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر الـ منسدل على الأكتاف.

وأرفقت نسرين التي ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل فانوس رمضان في يدها على المنشور، قائلة:" رمضان... إن كل صباح منه عيد... وكل ليلة منه قدر".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أشادوا بكلامها وأثنوا على ظهورها، عبر التعليقات الإيجابية التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" جمالك ما شاء الله"، و" الله يسعدك يا روحي"، و" قمر"، و" يا عمري"، و" حياتي"، و" كل عام وأنت بخير"، و" يقبرني جمالك وموديلك وألوانك"، و" عسل"، و" قمر"، و" منورة نسرين"، و" أنت وحدة متألقة".


من جهة أخرى، أبدت الفنانة المصرية إيمان العاصي إعجابها الكبير بـ أداء زميلتها نسرين طاف ش في مسلسل " المداح"، الذي تجسد فيه دور الشابة " رحاب".

وذلك عبر منشور مقتضب، نشرته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" من أحلى الفنانات اللي ظهرت في رمضان... نسرين طافش عاملة دور حلو في مسلسل المداح...".

وعلى إثره، تصدر اسم النجمة السورية قوائم منصات التطبيقات الاجتماعية، وصعد إلى مؤشرات محرك البحث غوغل في المملكة العربية السعودية.


هذا وتخوض الفنانة السورية بطولة مسلسل المداح إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما تشارك في بطولة المسلسل الإذاعي " آند رويد" إلى جانب الفنان أحمد عز، والذي يندرج في فئة الكوميديا، ويبث حالياً على أثير إذاعة نجوم FM، و ذلك بالتزامن مع موعد الإفطار بتوقيت مدينة القاهرة.