مروة خليل تكشف عن مقاطعة أبنائها لها

فن ومشاهير

مروة خليل تصرح بكواليس زواجها وتداعيات طلاقها: تعرضت للتعنيف و لدي ملف في المستشفى جراء النزيف الداخلي

8 أيار 2021 17:15

كشفت الفنانة البحرينية مروة خليل تفاصيل صادمة من حياتها الشخصية في مقطع فيديو قصير، تحدثت فيه عن كواليس حياتها الشخصية وتداعيات طلاقها من زوجها ومقاطعة أبنائها لها.



مروة خليل

وصرحت النجمة البحرينية بتعرضها للتعنيف والضرب من قبل والد أبنائها وعلى مرأى ومسمع ذويه وعائلته قبل انفصالهما، وأخذه لأبنائها منها عقب طلاقهما بشكل رسمي.

وبدأت الفنانة الشهيرة حديثها في المقطع المرئي بتوجيه معايدة لنجلها حمد بمنتسبة ذكرى ميلاده، قائلة:" كل عام وحمد حبيبي ولدي بألف خير وصحة وسلامة... أنا أمك ولست صديقتك ولا بنت الجيران لآتي وأسلم عليك عند الباب وأمشي... ولو أريد لأخذتك بالغصب لأن الحضانة عندي...".

وتابعت:" يا ماما أنت الآن صغير... ستكبر وسترى الفيديو... وسوف ينتشر وستعلم الصح من الخطأ وستندم فيما بعد... علموك الكثير من الأمور... ولكن لم يعلموك بأن الجنة تحت أقدام الأمهات... ولم يخبروك بأنني أمك وما زلت موجودة... لا أقول إلا حسبي الله وتعم الوكيل فيمن كان السبب ببعدك عني وغسل دماغك"، وأضافت:" اليوم عيد ميلادك وأنت بعيد عني... أنا راضية بما تفعله... أنا سوف أحضر كل شيء وأتمنى أن تأتي وتحتفل مع أمك وإخوتك...".



وأوضحت الفنانة مروة خليل معاناتها الكبيرة في حياتها الزوجية وكشفت عن كيفية تعاملها مع الامر أمام أبنائها، قائلة:" كانوا يرون جسدي مضروب وأنا على سرير المستشفى... لم أكن أخبرهم بأن والدهم كان يضربني... كنت أطلب أقل حقوقي كأم وزوجة وعلى الرغم من ذلك كان يخطئ في حقي ويضربني... وعلى الشهود هناك شهود ومن أهله... كنت أضرب أمامهم ولا يقولون شيء".

واستطردت:" لدي ملف بالمستشفى جراء النزيف الداخلي... حياتي الأسرية كانت سرية للغاية ولكن بعد الذي ألمَّ بي اضطررت للتكلم... لكثرة اشتياقي لأبنائي... أنا راضية عنهم ومشتاقة لهم قلبي محترق ومستحيل أغضب عليهم...".

وأشارت النجمة البحرينية في حديثها إلى أن زوجها السابق، أقنع أبنائه بأنها تركتهم لأجل ذويها وأصدقائها، قائلة:" بذمتكم في واحد يعلم أبنائه أن والدتهم تركتهم من أجل ربعها... الأم لا تترك أبنائها على شان أحد... أبنائي في كف والعالم في كف".

هذا وقد أعلنت الفنانة البحرينية مروة خليل مؤخراً عودتها إلى الساحة الفنية، عقب مدة من الغياب، تجاوزت الأحد عشر عاماً، حيث كان آخر ما قدمته في عالم الدراما التلفزيونية مسلسل " ملامح بشر".