توقيت مباراة ريال مدريد وضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

رياضة

توقيت مباراة ريال مدريد وضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز

9 أيار 2021 12:58

يستضيف ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"،مباراة نادي ريال مدريد الإسباني وضيفه نادي إشبيلية ضمن مواجهات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلاله الفريقان للفوز من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم.

وييسعى نادي ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لانتزاع صدارة جدول ترتيب "الليجا" مستغلا تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "كامب نو". وهو الأمل الوحيد لنادي ريال مدريد لإنقاذ الموسم، بعدما فقد الفريق جميع الفرص للتتويج بأحد الألقاب الأخرى هذا الموسم.


               نادي ريال مدريد الإسباني 

علما أن نادي ريال مدريد كان قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالسقوط أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، في إياب نصف النهائي، وهي البطولة التي كان يحلم بالتتويج بها لاعبي وجماهير الملكي.

في المقابل سيدخل فريق إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي،المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز للعودة للمنافسة على اللقب، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بهدف.


              نادي إشبيلية الإسباني 

ويعتمد إشبيلية على مهاجمه المغربي المتألق يوسف النصيري الذي أحرز 17 هدفا في الليجا هذا الموسم.

والجدير ذكره أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثالث وفي رصيده 74 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، وسيحتل الصدارة بفارق المواجهات المباشرة، حال الفوز اليوم، فى حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت