تراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 10 أيار .. مقابل تحسن الليرة

أسعار الذهب والعملات

تراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الاثنين 10 أيار .. مقابل تحسن الليرة

10 أيار 2021 11:15

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان حسب نشرة نقابة الصرافين اللبنانيين.

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر بيانات سعر صرف الدولار في اليوم في لبنان في السوق السوداء.

سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12300 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12400 ليرة لبنانية.

سعر الدولار في لبنان

سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1500 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار.

سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، وللمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

وتجدر الإشارة إلى أن مصرف لبنان أعلن يوم أمس الأحد أنّه سيُطلق، آلية تسمح لأصحاب الحسابات المصرفية بالعملات الأجنبية بأن يسحبوا، بصورة تدريجية وبالعملات الأجنبية، جزءاً من أموالهم العالقة في مصارف البلاد منذ خريف 2019، بشرط حصوله على التغطية القانونية اللازمة.

وأشار حاكم مصرف لبنان رياض سلامة بأن مصرف لبنان يفاوض المصارف اللبنانية بهدف اعتماد آلية تبدأ بموجبها المصارف بتسديد تدريجي للودائع التي كانت قائمة قبل 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2019 وكما أصبحت في 31 مارس/ آذار 2021.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

يذكر أن أخر تحديثات سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت