صحيفة وول ستريت جورنال تكشف السبب وراء طلاق بيل وميليندا غيتس

فن ومشاهير

طلاق بيل وميليندا غيتس.. مستغل الأطفال الشهير جيفري إبستاين قد يكون السبب

10 أيار 2021 11:56

بعد إعلان الزوجين الثريين بيل وميليندا غيتس طلاقهما الأسبوع الماضي، انتشرت العديد من الشائعات حول السبب الحقيقي الكامن وراء هذا الطلاق.

والآن، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال عنواناً لافتاً للانتباه مفاده أن صداقة بيل غيتس مع المستثمر الراحل سيء السمعة جيفري إبستاين كانت الدافع وراء طلاق بيل وميليندا غيتس.

طلاق بيل وميليندا غيتس

كما وسبق أن تحدثت صحيفة نيويورك تايمز عن صداقتهما غير العادية عام 2019، حيث قالت الصحيفة أن العلاقة غير طبيعية لأنها بدأت بعد إدانة إبستاين بجرائم جنسية وأصبحت سمعته سيئة بشكل علني ومعروف.

ومنذ ذلك الحين، نفى بيل غيتس العلاقة، على الرغم من السجلات وشهود العيان الذين وضعوه في منزل إبستاين في مانهاتن عدة مرات منذ عام 2011.

ومهما كانت التفاصيل الدقيقة لعلاقتهما، فقد كانت كافية لأن تخبر ميليندا غيتس محاميها أن زواجها بيل غيتس "قد كسر بشكل لا رجعة فيه"، وذلك في شهر أكتوبر من عام 2019، أي في نفس الشهر الذي نشر فيه مقال التايمز.

ووفقاً للصحيفة، كانت ميليندا غيتس غير مرتاحة بشأن العلاقة بين زوجها والمستثمر سيء الصيت إبستاين منذ عام 2013.

والجدير بالذكر أن إبستاين قد انتحر في شهر أغسطس 2019 أثناء مكوثه في السجن بينما كان ينتظر المحاكمة بتهم تتعلق بالإتجار بالجنس.

في حين أن شريكته وصديقته السابقة غيسلين ماكسويل في السجن حالياً في انتظار المحاكمة بتهم ذات صلة.

وأعلن بيل وميليندا غيتس الأسبوع الماضي الانسحاب من زواجهما بعد 27 عام، قائلين أنه لم يعد بإمكانهما النمو معاً.

كما وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة بيل وميليندا غيتس المترامية الأطراف والتي يقع مقرها الرئيسي في سياتل هي المؤسسة الخاصة الأكثر نفوذاً في العالم، وتبلغ قيمتها حوالي 50 مليار دولار أمريكي.

وركزت مؤسسة بيل وميليندا جيتس على الصحة العالمية والتنمية وقضايا التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ تأسيسها في عام 2000.

وكتبت ميلندا جيتس في مذكراتها التي نشرت عام 2019 تحت عنوان The moment of Lift، أن علامات الصراع بينها وبين زوجها قد بدأت تظهر منذ ذلك الوقت، حيث كتبت أنه "يصعب سماعها" عندما كانت تقف بجانب زوجها الملياردير وأنها تشعر بأنها شخص ثانوي في المشهد.

كما وكتبت ميلندا غيتس في إشارة إلى العمل خلال مؤسستهما المشتركة: "أخبرته أن هناك بعض القضايا التي يمكن أن يكون لصوتي تأثير فيها، وأنه يجب أن أتحدث حينها بشكل منفصل أو معه، وقد كان الجو حاراً وغضبناً، لقد كان اختبارا كبيرا بالنسبة لنا، ليس حول كيفية التوصل إلى اتفاق ولكن حول ما تفعله عندما لا يمكنك الاتفاق، وقد أخذنا وقتاً طويلا للاتفاق".

المصدر: صحيفة ذا نيو دايلي