توقعات بارتفاع قيمة عملة الإيثريوم الرقمية بحلول نهاية العام

العملات الرقمية

محللون يتوقعون أن ترتفع قيمة عملة الإيثريوم الرقمية إلى 10 آلاف دولار بحلول نهاية العام

10 أيار 2021 13:11

توقعت ميغان كاسبر، الشريكة المؤسسة لشركة Magnetic الاستثمارية، أن تصل قيمة عملة الإيثريوم الرقمية المشفرة إلى 10 آلاف دولار بحلول أواخر عام 2021 الجاري، حيث قالت ميغان كاسبر إن التحول إلى نموذج تثبيت الحصة السوقية للعملة المشفرة سيجذب المزيد من المستثمرين الجدد بشكل كبير، ويجذب بعض الاستثمارات المؤسساتية أيضاً.

وبالعودة إلى شهر يناير، توقعت ميغان كاسبر أن تصل قيمة عملة الإيثريوم الرقمية المشفرة إلى 3 آلاف دولار.

العملات الرقمية المشفرة

ووفقاً ميغان كاسبر، كان المستثمرين يقللون من قيمة عملة الإيثريوم الرقمية، حيث أن قيمتها لم تكون في ذلك الوقت قد وصلت حتى إلى الألف دولار، ولكنها صعدت بعد خمسة أشهر إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 4067.85 دولار.

ووفقا ميغان كاسبر، هناك بعض العوامل التي يمكن أن تدفع قيمة عملة الإيثريوم الرقمية المشفرة إلى 8-10 آلاف دولار، حيث قالت: "إن التحول إلى تثبيت الحصة السوقية للعملة المشفرة بهدف التحقق من صحة العملة الرقمية، وقدرتها على تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 99.9٪ مما يجعلها صديقة للبيئة، سيرفع سعرها بلا شك".

وأوضحت ميغان كاسبر أنه إذا ما أصبحت عملة الإيثريوم مشهورة بأنها أكثر صداقة للبيئة، فإن المستثمرين المؤسسيين سوف يتدفقون عليها، مما يدفع سعرها إلى مستويات عالية جديدة. كما أنها أضافت أن ذلك قد يدفع قيمتها إلى ما يصل إلى 100000 دولار إذا ما قررت المؤسسات اعتماد الإيثريوم كطريقة للدفع.

بالإضافة إلى ذلك، قالت ميغان كاسبر: "من المعروف أنه قد أصبح يفرض على المؤسسات الاستثمار في التقنيات الخضراء النظيفة، وهذا ما أصبحت عليه عملة الإيثريوم بالفعل، مما سيجعلها أكثر جاذبية للاستثمارات المؤسسية مقارنة بعملة البيتكوين".

المصدر: موقع Investing