رياض محرز والعديد من نجوم كرة القدم العرب يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

رياضة

رياض محرز والعديد من نجوم كرة القدم العرب يتضامنون مع الشعب الفلسطيني

11 أيار 2021 11:28

تشهد مدينة القدس الشرقية والعديد من مناطق الضفة الغربية مواجهات بين جيش الإحتلال الإسرائيلي والمواطنين الفلسطينيين.

وتضامن العديد من نجوم كرة القدم العرب والعالميين مع الشعب الفلسطيني المنتفض وفي مقدمتهم الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي حيث عبر عن تضامنه مع المرابطين في المسجد الأقصى بعد اقتحام باحاته من قبل القوات الإسرائيلية.


ونشر النجم الدولي الجزائري رياض محرز صورة لعلم فلسطين عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مع شعار الانتصار، كما ارفقها بوسم "فلسطين" و"أحموا الشيخ جراح".

وأيضا وجه النجم المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، رسالة دعم للشعب الفلسطيني على خلفية الأحداث في القدس وغزة.

ونشر نجم أرسنال محمد النني صورا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، لمدينة القدس، وعلق عليها قائلا: "قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين".


وايضا وجه عدد أخر من نجوم كرة القدم،رسائل الدعم للشعب الفلسطيني، وأبرزهم المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد وغيرهم.

وفي المقابل هاجم عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بسبب عدم دعمه القدس وفلسطين في "تدوينة" على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن قيمته ومكانته كنجم ولاعب عربي تفرض عليه القيام بدعمهم.

والجدير ذكره أن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة أكثر من 300 فلسطيني بينهم 7 في حالة حرجة في المواجهات بالمسجد الأقصى .

النهضة نيوز _ بيروت