بالفيديو الحارس الجزائري سمير حجاوي من باريس " الألم قتلني لا أريد الموت هنا "

رياضة

بالفيديو الحارس الجزائري سمير حجاوي من باريس " الألم قتلني لا أريد الموت هنا "

11 أيار 2021 21:45

يعاني الحارس الدولي الجزائري السابق سمير حجاوي من مرض السرطان ويتلقى العلاج في فرنسا .

وبعد تدهور حالته الصحية وجه الحارس الجزائري سمير حجاوي رسالة مؤثرة إلى وزير الرياضة الجزائري سيد علي خالدي يطلب فيها إعادته إلى الجزائر، بعد أشهر من العلاج من مرض السرطان في فرنسا.

وقال الحارس الجزائري سمير حجاوي في الرسالة الموجهة لوزير الرياضة الجزائري، سيد علي خالدي: "السلام عليكم إخوتي معكم سمير حجاوي، أنا مرهق ومتعب. أنتظر تخصيص طائرة لأعود إلى الجزائر لا أستطيع التحمل... الألم قتلني ولا أريد الموت هنا والعودة في صندوق إلى بلدي وعائلتي. أتمنى إعادتي إلى الجزائر لرؤيتي أولادي وعائلتي.. لا أستطيع التحمل"،

وخاطب الحارس سميرحجاوي الوزير قائلا: "سيدي الوزير.. بارك الله فيك كنت رجلا ووقفت معي رفقة الشعب الجزائري عندما نقلتني للعلاج خارج الجزائر، سيدي الوزير أريد أن تكمل خيرك وتسهل عودتي إلى الجزائر.. وشهادة أمام الله أقول إنك وقفت إلى جانبي ولم تتركني".

وكان حارس مرمى نادي وفاق سطيف السابق سمير حجاوي قد نقل إلى أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس قبل أشهر، بتكفل من وزارة الرياضة الجزائرية بعد توجيهه نداء سابقا يطالب فيه بمساعدته في العلاج خارج الوطن، لمعاناته من مرض السرطان وعجزه عن توفير العلاج اللازم بسبب حالته الاجتماعية والمادية، وهو ما تم فعلا وسط تضامن واسع من طرف الجزائريين.

والجدير ذكره أن الحارس الجزائري سمير حجاوي توج ببطولة كأس الأندية العربية مع وفاق سطيف .

النهضة نيوز _بيروت