نسرين أمين تكشف تفاصيل اعتقالها من قبل المخابرات البريطانية

فن ومشاهير

نسرين أمين تكشف تفاصيل اعتقالها من قبل المخابرات البريطانية والاعتداء عليها بزجاجة في كواليس مسلسل محمد رمضان

12 أيار 2021 17:48

صرحت الفنانة المصرية نسرين أمين بـ تفاصيل اعتقالها من قبل المخابرات الألمانية، خلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة، المقدم من قبل الإعلامية بسمة وهبة والمعروض على شاشة قناة المحور الفضائية.



نسرين أمين

وقالت النجمة المصرية أن المخابرات الألمانية، ألقت القبض عليها أثناء تواجدها في مطار مدينة فرانكفورت الألمانية، جراء انتهاء صلاحية تأشيرتها وبقاءها في البلاد لفترة أطول من المحدد لها، مبينة أنها احتجزت لمدة ساعة قبل أن يسمح لها بالسفر.

وكشفت نسرين عن سبب رفضها المشاركة في مسلسل " لحم غزال"، الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق، موضحة أنها من الراغبين بالعمل مع مواطنتها ولكنها لم تستطع ذلك، كون الدور المسند لها مكرر وليس ببعيد عما قدمته ف السابق.

وذكرت الفنانة المصرية خلال استضافتها في برنامج العرافة المعروض على شاشة قناة المحور، أنها تعرضت لحادث أثناء تصويرها مسلسل " الأسطورة"، مشيرة إلى أنه تم ضربها بزجاجة حقيقية وليست مصنعة من الزجاج السينمائي.


مبينة أن الضربة جاءت في رأسها، وتسببت لها بجرح بالغ وعلى الرغم من ذلك، لم تقم بالتقدم ببلاغ ضد أحد، قائلة:" دماغي فتحت والزجاجة طلعت مش سيكوريت... والتي من المفترض أن يتمثل بها في المشهد... وهذه الغلطة غلطة الإنتاج والإخراج... وليست غلطة الممثل".

وعن المشهد الذي لن تعيد تكراره لو عاد بها الزمن إلى الوراء، أوضحت نسرين أنها نزلت إلى ترعة في منطقة المنصورة، بهدف أداء مشهد النداهة، ضمن مسلسل " أبواب الخوف"، وأنها لن تقوم بتنفيذه لو عاد بها الزمن إلى الوراء، مبينة أنها لم تقم بإجراء تحليل بلهارسيا حينئذ.

كما تطرقت النجمة المصرية للحديث عن ابنتها أمينة، وقالت:" ابنتي أمينة هي أجمل شيء في حياتي... لا أخاف أن يعلم الجمهور بـ وجود ابنة شابة لدي... أنا إنسانة صريحة".

من جهة أخرى، غابت الفنانة نسرين أمين عن موسم دراما رمضان الحالي، دون توضيح الأسباب وراء ذلك، وتنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي " البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المؤجل عرضه منذ أشهر بفعل فيروس كورونا التاجي المسجد.

والذي تقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، والذي شاركت به إلى جانب مجموعة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني"، وهو من تأليف أيمن وتار ومن إخراج أحمد الجندي.