القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني الممتاز اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني الممتاز اليوم

13 أيار 2021 16:52

يستضيف ملعب "لوس كارمينيس" مساء اليوم،مباراة نادي غرناطة وضيفه نادي ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكان فريق ريال مدريد قد فشل في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الجولة الماضية، حيث رفض استغلال تعادل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد سلبياً، ليسقط هو الاخر في التعادل أمام إشبيلية 2-2 بعد أن أفلت من الخسارة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

           نادي ريال مدريد الإسباني 

ويتوجب على نادي ريال مدريد الفوز علي غرناطة اليوم، ثم تخطي أتلتيك بيلباو ومن خلفهم فياريال بالترتيب، إذا أراد التتويج بلقب الليجا بشرط تعثر المتصدر أتلتيكو مدريد.

علما أن نادي ريال مدريد قد ودع منافسات دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بالدور نصف النهائي، وخروج من كأس ملك إسبانيا مبكراً.

وعلق زيدان علي منافسه غرناطة في مؤتمر صحفي، قائلاً ""لقد قدم غرناطة موسماً إستثنائياً وإنه فريق جيد للغاية. نعلم أنه يتعين علينا دائماً أن نلعب مباراة كبيرة لتحقيق الفوز."


                 نادي غرناطة الإسباني 

والجدير ذكره أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، خلفاً لبرشلونة الوصيف برصيد 76 نقطة، فيما يتصدر جدول ترتيب المسابقة أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة، ويأتي غرناطة في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _ بيروت