الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 59 مواعيد العرض ورابط المشاهد على قصة عشق

15 أيار 2021 13:24

بدأ محبو المسلسل التاريخي التركي قيامة عثمان أو ما يعرف بـ اسم مسلسل المؤسس عثمان، بـ البحث عن تحديث معلومات وأحداث الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان، نظراً إلى جماهيريته الكبيرة التي تخطت حدود تركيا، ووصلت إلى عالمنا العربي.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 59 من مسلسل المؤسس عثمان

حاز مسلسل قيامة عثمان على اهتمام الجمهور العربي، ولفت انتباههم منذ عرض أولى حلقاته على شاشات التلفزة، نظراً إلى قصته التاريخية التي تحاكي وترصد حقبة ما قبل وخلال تأسيس الدولة العثمانية من قبل السلطان عثمان.

الذي خطى على خُطى والده القائد أرطغرل، واستكمل حلمه في تأسيس سلطنة كبيرة، تنافس الإمبراطوريات والممالك التي كانت حين ذاك، وهو ما حققه السلطان عثمان الذي سميت السلطنة على اسمه، لتصبح بعدها من الإمبراطوريات الكبرى ذات الثقل السياسي في عدة حقب متتالية.

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، تحديث المعلومات حول مسلسل قيامة عثمان والحلقة 59 منه، بدءاً من مواعيد العرض ووصولاً إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي التاريخي.

كما يوفر لكم الموقع في التقرير رابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق، و التي تم عرضها في وقت سابق، وهو الرابط الذي سيمكنكم من مشاهدة الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان، علماً بأن الحلقة ستعرض مساء يوم الأربعاء أو فجر يوم الخميس المقبل على موقع قصة عشق، عقب عرضها على شاشات التلفزة وترجمتها بشكل كامل.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة59 من مسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 59 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



يذكر أن موقع النهضة نيوز، يوفر لكم تقارير أسبوعية حول مسلسل نهضة السلاجقة، والتي تضم رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، إلى جانب تتبعه أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل بربروس barbaros، والذين سيوفر لكم معلومات حولهما فور طرح صناعهما عن مواعيد عرضهما والقنوات الناقلة لهما.

النهضة نيوز