مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 57 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

4 أيار 2021 12:01

يعرض مسلسل قيامة عثمان المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، على شكل حلقة جديدة أسبوعية، على بعض شاشات التلفزة وعلى موقع قصة عشق، وذلك مساء يوم كل أربعاء، وفي هذا التقرير، نقدم لكم مواعيد وأوقات عرض مسلسل قيامة عثمان ولا سيما معلومات حول الحلقة 57 من مسلسل المؤسس عثمان.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 من المؤسس عثمان

يقدم لكم موقع النهضة نيوز معلومات حول المسلسل التاريخي التركي، والذي يعد من المسلسلات والأعمال الدرامية ذات الجماهيرية الواسعة في وطننا العربي، نظراً إلى نسب المشاهدة العالية التي ترافق حلقاته الجديدة، والتي تجعله يتصدر مؤشرات محرك البحث غوغل في السعودية بشكل دوري أسبوعي.

قصة مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان

يضيء العمل الملحمي في قصته على سيرة السلطان عثمان، والخطوات التي اتبعها لتأسيس الدولة العثمانية، بغية تحقيق أمنية والده القائد أرطغرل، بإنشاء إمبراطورية كبيرة ذات ثقل.


معلومات حول مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان

يخوض بطولة العمل التاريخي التركي الفنان بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية.

ويعرض مساء يوم كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة ATV التركية وعلى شاشة قناة الفجر الجزائرية وشاشة قناة اليرموك، كما أنه يعرض بعد ذلك بيومين بشكل مترجم بالكامل على موقع قصة عشق.

وفي هذا المقال نوفر لكم رابط متابعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان، والذي ستتمكنون بمجرد الضغط عليه من الانتقال إلى الموقع ومتابعة حلقات العمل المعروضة في وقت سابق، وذلك من خلال النزول إلى اسفل الصفحة والضغط على رقم الحلقة المراد متابعتها من قبلكم.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان ورابط مشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الحلقة 57 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق



وفي سياق متصل، يقدم لكم موقع النهضة نيوز كل أسبوع، تقارير مفصلة حول مسلسل نهضة السلاجقة والمتضمنة تحديث المعلومات الخاصة بالعمل.

يشار إلى أن الموقع يتابع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه، وأخبار مسلسل وعند توفر معلومات حول مواعيد عرض العملين والقنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم ضمن تقارير خاصة.

النهضة نيوز