مي عمر تفند خبر تنازلها عن أجرها بهدف حل أزمة زوجها محمد سامي وأيمن نور الدين يكشف المستور

فن ومشاهير

صور.. مي عمر تفند خبر تنازلها عن أجرها بهدف حل أزمة زوجها محمد سامي وأيمن نور الدين يكشف المستور

17 أيار 2021 16:28

سخرت الفنانة مي عمر من الأخبار المنتشرة، حول محاولة زوجها المخرج محمد سامي انهاء خلافه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية من خلال التنازل عن أجرها وأجره، إضافة إلى أجر شقيقته في مسلسل " نسل الأغراب".



مي عمر

وردت النجمة المصرية على الخبر الجدلي، الذي تم تداوله من حساب الناقد الفني أيمن نور الدين، بتعليق قصير ساخر، كتبت فيه:" أيمن نور الدين.. خياله واسع أوي".

الأمر الذي استفز الناقد المصري، الذي رد على تعليق مواطنته بمنشور آخر، أكد فيه أن الخبر صحيح وليس محض خيال، والدليل على ذلك أن توقعاته تصدق دائماً.

قبل أن يكشف في المنشور عن دخول والدة المخرج محمد سامي، الدكتورة صبورة، على خط الخلاف القائم بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، وعرضها دفع الأجور وتعويضات الخسائر الناتجة عن مسلسل " نسل الأغراب".


موضحاً أنه لم يفصح في منشوره الأول عن اسمها احتراماً لـ نجلها محمد سامي ولأنها أم، ومن الطبيعي أن تحرص على عدم وقف عمل ابنها أو عدم تعرضه لأي مشكلة أخرى.

وكتب:" فعلاً يا مي عندك حق.. خيالي واسع.. سبحان الله.. دائماً خيالي الواسع بـ يطلع صح في الآخر.. وهذه ليست شطارة وإنما فضل من الله.. لكن الذي لم أنشره في الخبر يا مي.. ولدوافع إنسانية أن من يسعى إلى دفع الأجور والخسائر.. هي السيدة الفاضلة الدكتورة صبورة.. والدة محمد سامي".

وأضاف:" وهذا الأمر طبيعي جداً.. كـ أم خائفة وحزينة على ابنها.. وتريد له أن يعود ويعمل او على الأقل أن لا يتعرض لأي مشكلة من أي نوع.. وأنا متعاطف معها".

وتابع:" على فكرة هذه ليست المرة الأولى التي تدفع فيها المال لأعمال فنية سابقة خاصة بـ ابنها.. أنا لا أقول خيال علمي ولا أية حاجة.. أنا فقط كتبت الخبر كـ أن محمد سامي هو من يريد الدفع.. لكن لما قرأت كلامك اضطررت للتوضيح..".

واستطرد متوجهاً لـ مي عمر بالقول:" على فكرة من الممكن أنك لا تملكين فكرة حول الأمر.. فـ تفوجئتِ.. والأهم من كل هذا أن العرض من الممكن أن يرفض تماماً.. ويبقى الوضع كما هو عليه.. وكأن شيئاً لم يكن.. وفي جميع الأحوال.. أتمنى أن تحل المشاكل..".


هذا وقد قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية، وقف التعامل مع المخرج محمد سامي، على هامش بعض المشكلات التي وقعت في كواليس مسلسل " نسل الأغراب"، إلى جانب بعض التفاصيل العملية الأخرى التي تربطه بجهة الإنتاج الفني، ومنها تسريب خبر تعاونه مع الفنان محمد رمضان ( بحسب بعض وسائل الإعلام).