بسمة وهبة تحذف خبر تعاون محمد سامي مع محمد رمضان

فن ومشاهير

بسمة وهبة تعلق بطريقة غير مباشرة على قرار وقف التعامل مع المخرج محمد سامي

15 أيار 2021 12:46

فاجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، متابعيها عبر إحدى المنصات الاجتماعية، بـ التراجع عن الإعلان الذي نشرته يوم أمس الجمعة، حول تعاون فني جديد سيجمع المخرج محمد سامي بـ الفنان محمد رمضان، مما أثار تكهنات الجمهور حول سبب وقف التعامل من المخرج المصري محمد سامي، وفقاً للقرار الصادر من المجموعة المتحدة للخدمات الإعلانية.


بسمة وهبة

وكانت الإعلامية المصرية قد نشرت مساء يوم أمس الجمعة، صورة جمعتها بـ محمد سامي ومحمد رمضان، معلنة عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، أن الاثنين سيتعاونان سوياً في عمل درامي جديد، ليكون منافساً لباقي الأعمال الدرامية في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

حيث أرفقت المنشور بتعليق مقتضب، كتبت فيه:" محمد رمضان ومحمد سامي في رمضان 2022.. وعين الحسود فيها عود"، قبل أن تعود وتحذف المنشور، عقب صدور قرار وقف التعاون مع المخرج محمد سامي من قبل المجموعة المتحدة.


الأمر الذي أثار تساؤلات وتكهنات المتابعين حول السبب وراء ذلك، وإن كان استباق الإعلان عن العمل الجديد، هو سبب صدور القرار، كون المجموعة هي المخولة بالإعلان عن أعمالها الجديدة، ولا سيما وأن قرار الإيقاف اتخذ من قبلها ضد محمد سامي على الرغم من تعاقده معها لمدة ثلاثة أعوام.

إلا أن المجموعة المتحدة للإعلان، أوضحت في بيان القرار الأسباب وراء وقف التعاون مع المخرج المصري محمد سامي، موضحة أن أحد الأسباب تجاوز مسلسل نسل الأغراب الميزانية المقررة له، إلى جانب إضافة المخرج محمد سامي عدة مشاهد لدور زوجته مي عمر وشقيقته على حساب باقي الأبطال.

مما أدى إلى وقوع خلافات بين فريق المسلسل جراء الإضافة التي تمت أو التعديلات التي طرأت على النص والتي اختلفت عن النسخة الأولى التي اطلعوا عليها قبل بدء عمليات التصوير.

يشار إلى أن مسلسل نسل الأغراب، من تأليف وإخراج محمد سامي، وخاض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أمير كرارة، إدوارد، دياب، أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم"، وعرض مسلسل نسل الأغراب بشكل يومي على شاشة قناة ON الفضائية خلال شهر رمضان الماضي.