أمير كرارة يرد على مها أحمد ويحسم الجدل حول موقفه من تصريحاتها

فن ومشاهير

صور.. أمير كرارة يرد على مها أحمد ويحسم الجدل حول موقفه من تصريحاتها

17 أيار 2021 18:46

دخل الفنان أحمد التهامي على خط الخلاف القائم بين مواطنيه الفنان أمير كرارة والنجمة مها أحمد، في محاولة منه لتهدئة النفوس واحتواء الموقف، بعد حملة الردود المضادة التي شنها جمهور الثنائي على هامش التصريحات الجدلية الأخيرة التي أطلقتها النجمة مها أحمد بحق أمير كرارة وأحمد السقا.



أمير كرارة

ونشر النجم المصري صورة مركبة، جمعت صورة مها أحمد وزوجها مجدي كامل مع صورته برفقة أمير كرارة، وعلق عليها قائلاً:" أخواتي.. إن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. الدنيا صعبة والناس تعبانة.. لاوم نستحمل بعض شوية..".

وتابع:" صاحب الشأن رجل محترم وابن بلد ويفهم في الأصول.. وهو يعرف أنها واحدة ست.. مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط إلي في حياتها الصعبة.. وهو يقدر بأنها زوجة أخونا الرجل المحترم مجدي كامل.. ربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعاً لفعل الخير".

واللافت في الأمر، هو التعليق الذي أرفقه الفنان أمير كرارة على المنشور، والذي أكد فيه بأنه لم يستاء من تصريح مواطنته، واصفاً إياها وزوجها بأحبائه وإخوته.

حيث كتب:" مها أختي ومجدي أخويَّ.. وأنا والله ما زعلان ولا أي حاجة.. لأن فعلاً الموقف لم يحصل.. وأيضاً لست حزين منها.. هي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخويَّ".

رد النجم المصري، أثار تفاعل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين تداولوه عبر حساباتهم النشطة في التطبيق، وأشادوا بأسلوب الفنان بالتعليق.

وفي التعليقات:" رد راقي من فنان محترم وراقي.. يعني آه زمالة"، و" الله يكتر خير الجميلة نشوى مصطفى"، و" كبرت في عيني يا أمير.. رد ناس راقية"، و" هذه أخلاق الفنان المحترم"، و" راقي".


وفي السياق نفسه، عقبت الفنانة نشوى مصطفى على الإشكال الحاصل بين النجمين، وذلك من خلال منشور مقتضب، دعت فيه الله بأن يصلح حال النجمين، وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي في منصة فيسبوك:

" يا رب وحياة حبيبك النبي يتصالحوا ويتصافوا.. كلهم طيبين.. وولاد الأصول الفرسان بنبل أخلاقهم حـ يسامحوا لأنهم عارفين الظروف وأكيد مقدرين.. الحياة مش مستأهلة خناق وبتخلص في ثانية وأدينا شايفين.. والناس إلي بـ تنفخ في النار من تحت لتحت.. حـ قول لهم من فضلكم أغلبوا شياطينكم وخلينا نسعى في الخير..".

وتابعت:" نحن عائلة واحدة.. واللي غلط أكيد ما يقصد.. التمس لأخيك ألف عذر.. يا رب بحق الأيام الطيبة.. تمدهم بالمحبة.. وتنور قلوبهم.. وتبعد عنهم الشياطين".


هذا وقد أثارت النجمة مها أحمد ضجة بين أوساط النشطاء، يوم أمس عقب خروجها وتحدثها عن تجاهل النجم أمير كرارة لمطلبها بالعمل سوياً، والرد عليها بالقول:" الدور بنادي صحبه".