ميسي وسواريز برفقة زوجاتهم يتناولون الغداء في مدريد

رياضة

ميسي وسواريز برفقة زوجاتهم يتناولون الغداء في مدريد

18 أيار 2021 21:13

شوهد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، مع زميله السابق الأورجوياني لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، فى أحد المطاعم الإيطالية، بحضور كلا من أنطونيلا وصوفيا زوجة النجميين.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن النجم الأرجنتينى ميسي والنجم الأورجوياني لويس سواريز تناول وجبة الغذاء برفقة زوجاتهم في أحد المطاعم الإيطالية .


وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن، النجم الأرجنتيني أراد دعم صديقه المقرب لويس سواريز قبل مواجهة حسم الليجا يوم السبت المقبل، بعد قيام سواريز بتهنئته على حصد لقب هداف الليجا "بيتشيتشي"، للموسم الخامس على التوالى والثامن فى مسيرته برصيد 30 هدفا.


علما أن النجمين ميسي وسواريز قد تقابلا وجها لوجه للمرة الأولى منذ رحيل النجم الأوروجوياني الصيف الماضي، خلال لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد الذى حسمه التعادل السلبي، فى الثامن من شهر مايو الجاري في الليجا على ملعب "كامب نو".

والجدير ذكره أن نادي أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، قبل مواجهته أمام مضيفه فريق بلد الوليد، متفوقا بفارق نقطتين عن جاره ريال مدريد الوصيف برصيد 81 تقطة، والذي سوف يواجه فى نفس التوقيت فريق فياريال، بينما خرج برشلونة من المنافسة بعد خسارته الأخيرة أمام فريق سيلتا فيجو بنتيجة 2 – 1.

النهضة نيوز _ بيروت