مديحة الحمداني تحسم الجدل حول عودتها إلى قصي خولي

فن ومشاهير

مديحة الحمداني توضح طبيعة علاقتها بـ قصي خولي.. صور

20 أيار 2021 11:36

كشفت السيدة التونسية مديحة الحمداني طبيعة العلاقة التي تجمعها بـ الفنان قصي خولي، من خلال الرد على تساؤلات متابعيها وجمهور النجم السوري حول عودة المياه إلى مجاريها فيما بينهما، والترفع عن الخلاف القائم بينهما منذ عامين.



مديحة الحمداني وقصي خولي

وحسمت زوجة قصي خولي الجدل الدائر حول علاقتهما وتخطيهما حاجز الخلاف، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أوضحت فيه أن علاقتها والخولي مستمرة كونهما والدين لطفل صغير، مؤكدة أن علاقتهما الحالية هي علاقة تقدير واحترام، وأنها شراكتهما ليست آنية، وإنما شراكة عمر.

وكتبت:" هذا جواب على سؤال يطرح يومياً.. الذين يهمهم كثيراً علاقتي أنا وأبو ابني حالياً.. نقول لهم.. هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لـ تربية ابننا.. الذي هو روحنا وحب حياتنا.. وهذه بـ النسبة لي.. هي أرقى أنواع العلاقات.. نتمنى له السعادة والنجاح..".

وأضافت:" نحن بيننا طفل وشراكة عمر قادم.. الله يحمي لنا ولدنا.. ويحمي أولاد الناس.. إن شاء الله الموضوع هذا يتسكر".


هذا وقد أثار النجم السوري قصي خولي الجدل مؤخراً حول عودته لـ زوجته مديحة الحمداني، بعد رصد المتابعين، تعليقه على أحد منشوراتها والذي وثقت فيه لعب نجلهما الوحيد " العميد فارس قصي الخولي" في الهواء الطلق.

حيث كتب حينها:" يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا... الله يحميك ويحرسك ويكون معك... دائما العميد فارس الخولي... ضوء عيونا أنت"، الأمر الذي ردت عليه زوجته ووالدة طفله الوحيد بـ القول:" آمين" مع إرفاق الكلمة بـ رمز تعبيري على هيئة قلب.


وهو ما جعل تساؤلات رواد منصات التواصل الاجتماعي وتكهناتهم تنطلق حول عودة المياه لمجاريها بين الثنائي، حيث أكد البعض عودة الخولي والحمداني لبعضهما البعض، عقب عام كامل من الخلاف، الذي اشتعل بينهما على منصات التواصل الاجتماعي، جراء عدم إشهار الفنان السوري زواجه بـ الحمداني.

وعلى الصعيد الفني، حقق الفنان قصي الخولي مؤخراً، نجاحاً جماهيرياً واسعاً، عقب عرض مسلسله الرمضاني 2020، والذي خاض بطولته إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نجيم ومجموعة من ألمع نجوم الدراما على غرار:" فادي إبراهيم، كارمن لبس، رندة كعدي".