حقيقة خطوبة يعقوب بوشهري لـ فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

حقيقة خطوبة يعقوب بوشهري لـ فاطمة الأنصاري.. فيديو

20 أيار 2021 16:42

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بـ خطوبة الفنان الكويتي يعقوب بوشهري على الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، دون أي تأكيد من صاحبي الشأن.



خطوبة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وتداول عدد من الحسابات الناشطة والمعنية بـ نقل أخبار المشاهير الخبر، دون إرفاقه بـ مقاطع فيديو أو صور، توثق ارتباط النجمين، فيما اتجه بعض النشطاء للحديث عن قيام الفنان الكويتي بـ إهداء خطيبته أغنية خاصة بصوت الفنان السعودي راشد الماجد، وباقات كبيرة من الورود الحمراء.

حيث شاركت مغردة تدعى هديل صورة المدونة الشهيرة، وعلقت عليها بالقول:" يعقوب بو شهري بـ يتزوج فاطمة الأنصاري.. ومنزل أغنية بـ اسمها واسمه.. ما شاء الله يا بنات وأنا أشوف الورد الأحمر بسنابها ما يخلص".


تورط يعقوب بوشهري في قضية غسيل الأموال

وأتى خبر ارتباط يعقوب بو شهري بـ فاطمة الأنصاري، بعد فترة وجيزة من إعلان النجم الكويتي رغبته بالارتباط بـ فتاة دون أن يذكر اسمها أو جنسيتها، وذلك في معرض تعقيبه على الاتهام الذي طاله بـ التورط في قضية " غسيل الأموال"، العروفة بـ اسم " غسيل المشاهير في الكويت".

حيث قال حينها بأن لا يلتفت لكل الأشخاص الذين يتهموه ولا يهمه أحد سوى إنسانة واحدة، مبيناً أنه يسعى للارتباط بها، وأنه يقابل بـ الرفض من ذويها جراء اتهامه بـ التورط في قضية غسيل الأموال، وذلك على الرغم من محاولته إقناعهم بـ ببراءته من الشائعات التي تطارده ومن الاتهام الموجه إليه.

وأكد يعقوب بوشهري حينها أنه سعيد بهذا الاتهام، وبنظر النيابة الكويتية في القضية، وعلق:" هذا الشيء مفيد كثيراً وجيد في حقي أنا يعقوب بو شهري.. لأنه وبهذه الطريقة تكون القضية قد ذهبت بأكملها إلى القضاء الكويتي العادل.. والذي سآخذ منه صك البراءة.. وليس من أشخاص بعينهم".

وتابع:" في حال كنت مخطئاً لن ترونني.. وإن كنت لست بخاطئ فسأجلس وأضع ساقاً فوق ساق.. أنا حينها سأكون قد أخذت صك براءة من القضاء.. الفترة الماضية اتهمت من قبل الناس.. ولكن الآن هذا القرار سيخرس جميع الألسن".