عادل إمام يودع سمير غانم بحزن شديد

فن ومشاهير

عادل إمام يودع سمير غانم: "مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني أوييييي"

20 أيار 2021 23:12

ودع الفنان المصري عادل إمام زميله سمير غانم الذي رحل اليوم عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 84 عاماً، بحزن شديد على صفحة عادل إمام الرسمية في "فيسبوك".

وكتب عادل إمام في منشوره عبارة حزينة ومؤثرة جدا قال فيها: "مع السلامة يا سمير.. مع السلامة يا حبيبي.. حتوحشني أوييييي".


عادل إمام يودع سمير غانم بحزن شديد

وشارك عادل إمام صورتين جمعته مع الراحل سمير غانم، الأولى يظهر فيها عادل إمام مع سمير غانم من فيلم "أغبياء لكن أذكياء"، أما الثانية، فيظهر فيها عادل إمام معانقاً الراحل سمير غانم وتظهر على ملامح عادل إمام حالة التأثر الشديد.

وفي وقت سابق بأحد لقاءات سمير غانم التلفزيونية وصف صورته مع عادل إمام قائلاً: "هي دي من أجمل صور الصداقة والحب في حياتي".

والجدير بالذكر أن الفنان سمير غانم دخل منذ أيام العناية المشددة إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، علماً أن الراحل سمير غانم كان لديه مشاكل صحية في الكلى.

وأمس أكد رئيس رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا الدكتور حسام حسنى إصابة الفنان الكبير سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، موضحاً أن دلال عبد العزيز ما زالت تحت الرعاية، متمنيا لها الشفاء العاجل.

وسمير غانم من مواليد 1937 متزوج من الفنانة دلال عبد العزيز ولديها ابنتان هما إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، ويعتبر سمير غانم من أشهر نجوم الكوميديا في تاريخ الفن العربي.

ومن أبرز أعمال الراحل سمير غان في المسرح: "المتزوجون"،"جحا يحكم المدينة"، و"أخويا هايص وأنا لايص"،"أهلا يا دكتور"، وغيرها.

كما أن للراحل سمير غانم في السينما عدداً من الأعمال أبرزها "البنات عايزة إيه"، "البعض يذهب للمأذون مرتين"،"خلي بالك من زوزو"، و"تجيبها كده تجيلها كده هي كده".

كما كون سمير غانم مع جورج سيدهم والضيف أحمد فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، فيما انحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970 واتجه سمير غانم مع جورج سيدهم بعدها للتمثيل معا في عدة مسرحيات كان أشهرها مسرحية "المتزوجون".

المصدر: النهضة نيوز - وكالات