فاطمة الأنصاري تعلق على خبر خطوبتها لـ الفنان يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

صورة.. فاطمة الأنصاري تحير الجمهور بتعليق غامض بعد انتشار خبر خطوبتها على يعقوب بوشهري

21 أيار 2021 13:14

استفزت المدونة والفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري جمهورها المتابع لها عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، بـ صورة حديثة لها وتعليق مبطن، لفّه الغموض، حول الشائعة المتداولة بحقها، وأنباء خطوبتها لـ الفنان الكويتي يعقوب بوشهري.


فاطمة الأنصاري

وشاركت المدونة السعودية الشهيرة صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليها بالقول:" يأتِ بها الله"، لتنهمر عليها تعليقات المتابعين، والتي انقسمت بين مطالب لها بتأكيد أو نفي الخبر، وبين مهنئ ومبارك لها على الخطوبة.

ومن التعليقات:" متى عرسك"، و" جابه ربك لك"، و" مبروك الزواج يا عروسة والله فرحنا لك"، و" تبين الصدق أحسن ما تقول الحين يمكن ما يصير نصيب سلون بعدين تتفشل صراحة زين ما تسوي على الأقل لما يملكون بعدين تقول حق الناس"، و" فاطمة من حق جمهورك تنفين الخبر أو تعلنين"، و" التر ند عندهم أهم من أنهم ينفون أو يعلنون عجبهم الاستعراض إلي يصير".


هذا وتصدر اسم المدونة السعودية والفنان الكويتي منصة تطبيق تويتر، يوم أمس الخميس، عقب انتشار أخبار تفيد بخطبتهما وارتباطهما بـ علاقة رسمية.

واعتلى وسم خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، قائمة الرائج على منصة تويتر في السعودية، حيث تداول بعض النشطاء الخبر، مؤكدين أن الثنائي ارتبط بشكل رسمي وأن النجم الكويتي أهدى خطيبته أغنية خاصة بـ اسمهما وبصوت الفننا راشد الماجد.

فيما تداول نشطاء آخرون صور المدونة الشهيرة، وهي محاطة بـ الورود وباقات الأزهار الحمراء، حيث رجح النشطاء أنها هدية رومانسية خاصة من بوشهري لـ الأنصاري.

من جهته، لم يعلق المدون والفنان الكويتي يعقوب بوشهري على الأخبار المتداولة، والتزم الصمت حتى اللحظة، دون تأكيد أو نفي الخبر، مما اعتبره بعض النشطاء تأكيداً صريحاً منه، لاسيما وأنه كشف منذ فترة وجيزة عن نيته الارتباط بـ فتاة تعجبه، وأن اتهامه الباطل بـ التورط في قضية غسيل أموال المشاهير، حال دون موافقة ذويها.

حيث قال في فيديو قصير، خرج به على الجمهور:" هذا الشيء مفيد كثيراً وجيد بـ حقي أنا يعقوب بو شهري.. لأنه وبهذه الطريقة تكون القضية قد ذهبت بأكملها إلى القضاء الكويتي العادل.. والذي سآخذ منه صك البراءة.. وليس من أشخاص بعينهم".

وتابع حينها قائلاً:" في حال كنت مخطئاً لن ترونني.. وإن كنت لست بخاطئ فسأجلس وأضع ساقاً فوق ساق.. أنا حينها سأكون قد أخذت صك براءة من القضاء.. الفترة الماضية اتهمت من قبل الناس.. ولكن الآن هذا القرار سيخرس جميع الألسن".