حازم الشريف يكشف عن هوية خطيبته ويفاجئ الجمهور بـ ارتباطه بـ إعلامية عراقية

فن ومشاهير

حازم الشريف يفاجئ الجمهور بـ ارتباطه بـ الإعلامية العراقية سبا المبارك.. صور

22 نوار 2021 13:02

كشف الفنان حازم الشريف عن هوية محبوبته، وشارك صورة جديدة تجمعهما عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ليفاجئ نجم برنامج Arab Idol متابعيه بـ خطبته لـ مقدمة البرامج العراقية سبا المبارك.



حازم الشريف وسبا المبارك

ونشر الفنان المتوج بـ لقب محبوب العرب، صورة تجمعه بـ سبا عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهر فيها وهو يجلس بينما تُتكئ خطيبته رأسها عليه، فيما أرف المنشور بـ تعليق قصير مقتضب، جاء فيه:" خطيبة قلبي".

وعلى إثره، انطلقت تعليقات النشطاء الذين باركوا له وتمنوا للثنائي الاستقرار ودوام الحب، ومن التعليقات:" مليون مبروك"، و" ألف مبروك"، و" يخليكم لبعض ونفرح فيكم عن قريب"، و" يا عمري أنت وسوس و افرح فيكي يا رب"، و" مبروك إن شاء الله تهنئوا"، و" خطيبة قلبي"، و" ما أحلاكم"، و" مبروك صديقي"، و" الله يتمم لكم على خير يا روحي".


وأتى كشف حازم الشريف عن هوية خطيبته، بعد نحو شهرين من إعلانه خبر خطوبته، وذلك خلال استضافته في برنامج " صدى الملاعب"، المعروض على شاشة قناة MBC.

قبل أن يعود بعدها ويشارك مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، بدا فيه وهو يجلس برفقة خطيبته داخل السيارة، وأخفى حينها وجهها بـ ملصق على هيئة قلب أحمر.

وهو ما استفز الجمهور حينها وأطلق تساؤلاتهم عن السبب وتكهناتهم حول هويتها وإن كانت من الوسط الفني أو من خارجه، وفي التعليقات:" الله صار في خطيبة وعم تخبي علينا كمان"، و" شو المانع تفرجينا وجها".


الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان حازم الشريف أغنية " إذا بتحبيني"، التي أطلقها عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق اليوتيوب، والتي حصدت مسبة نجاح عالية، تجاوزت حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة على منصة الفيديوهات الشهيرة.

وتعاون نجم برنامج Arab Idol في الأغنية مع الشاعر الغنائي رياض العلي وبالألحان مع يائل بشلاوي، في حين صور أغنية " إذا بتحبيني" تحت إدارة وإخراج ريشة سركيس.

ويبق أغنية " غذا بتحبيني"، cover أغنية " وينك حبيب" الخاصة بـ الفنان فضل شاكر، والتي أحياها بطريقته الخاصة وبأسلوبه الغنائي، بعيداً عن صورتها الأساسية التي اشتهرت بها.